"هدية ومربوحة معا".. تفاصيل أول فيلم يجمع بين دنيا سمير غانم ورحمة فرج

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة رحمة فرج لأول مرة في عمل فني معا

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
"هدية ومربوحة معا".. تفاصيل أول فيلم يجمع بين دنيا سمير غانم ورحمة فرج

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لبدء تصوير أحدث أفلامها وهو "لفة هدايا" مع المخرج أحمد الجندي.

ومن المقرر أن يجمع فيلم "لفة هدايا" لأول مرة الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة رحمة فرج، بعد أن صرحت "رحمة" من قبل برغبتها في العمل مع الفنانة "دنيا"، ورحبت الأخيرة بالفكرة.

ويعكف المخرج أحمد الجندي على الانتهاء من الاستعدادات لبدء التصوير خاصة أنه تربطه علاقة قوية بالنجمة دنيا سمير غانم، بعد أن صرح من قبل أن شهادته مجروحة في حق الفنانة "دنيا".

جدير بالذكر أن رحمة فرج لعبت دور "مربوحة" زوجة "الكبير" في مسلسل الكبير أوي في الجزء السادس والسابع بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم عن تقديم دور "هدية" زوجة الكبير بعد المشاركة في أربعة أجزاء.

وردت رحمة فرج على المقارنات التي عقدها الجمهور بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم بعد نجاحها الكبير في الجزء السادس من الكبير أوي، أنه ترفض هذه المقارنة لأنها من أشد المعجبين بالفنانة دنيا سمير غانم وقالت إنها "بيج فان" لها، وأنها تحتاج لكثير من الخبرة لكي تستطيع أن تقدم عملاً مثل الفنانة دنيا سمير غانم.

وعبرت رحمة فرج عن أمنيتها في التعاون مع دنيا سمير غانم في أحد الأعمال، وردت "دنيا" على كلمات "رحمة" وشكرتها على حديثها وأكدت لها أنها تتمنى هي الأخرى أن تعمل معها وأشادت بتألقها في المسلسل.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

قدمت دنيا سمير غانم في رمضان الماضي من العام الجاري 2023 مسلسل "جت سليمة" وهو مسلسل 15 حلقة، يشبه حكايات الأطفال، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم بيومي فؤاد، محمد سلام، سلوى خطاب، خالد الصاوي، سامي مغاوري، سلوى عثمان، كريم عفيفي، رحاب الجمل، إيمان السيد، هالة فاخر، ومايان السيد، والمسلسل من إخراج إسلام خيري ومن تأليف كريم يوسف وندى عزت.

أما الفنانة رحمة فرح فشاركت مؤخرا في فيلم ابن الحاج أحمد مع الفنان شيكو وحققت نجاحاً كبيراً من خلال الدور. كما شاركت في رمضان الماضي في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي مع النجوم أحمد مكي، محمد سلام، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، والمخرج أحمد الجندي.

وتعرضت رحمة فرج لحالة هجوم كبيرة على السوشيال ميديا بسبب دورها في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي واتهمها الجمهور بتكرار "إيفيهات" الجزء السادس.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة