إنتر ميامي يكشف عن رقم ميسي بصورة رسمية

النادي الأمريكي يكشف عن الرقم الذي سيرتديه النجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
إنتر ميامي يكشف عن رقم ميسي بصورة رسمية

أعلن نادي إنتر ميامي رسميا عن الرقم الذي سيرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الجديد وذلك بعدما كشف سابقاً عن تعاقده مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وذلك بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق في الشهر الماضي.

وظهر ميسي في مقطع فيديو نشره النادي الأمريكي، وهو يرتدي قميص إنتر ميامي برقم 10، وهو الرقم الذي ارتداه طوال مسيرته الكروية مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

وقال ميسي باللغة الإسبانية في الفيديو: "نعم يا رفاق، أراكم في ميامي".

ويأتي تعاقد إنتر ميامي مع ميسي في إطار خطة النادي للتوسع والوصول إلى المزيد من الجماهير حول العالم، في أكبر خطوة في تاريخ كرة القدم الأمريكية، إذ إن الخبراء يتوقعون بأن يساهم ميسي في زيادة شعبية كرة القدم في البلاد.

ويسعى إنتر ميامي إلى المنافسة على لقب الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم، كما يسعى إلى الوصول إلى دوري أبطال الكونكاكاف خاصة وأن الفريق يحقق نتائج متواضعة للغاية خلال الفترة الماضية.

ويمتلك إنتر ميامي قاعدة جماهيرية جيدة في الولايات المتحدة، كما يمتلك ملعباً جديداً يتسع لـ25 ألف متفرج وربما يعمل النادي على زيادة عدد المقاعد بعد التعاقد مع ميسي.

ويعتبر ميسي أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وقد فاز بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية، منها 7 كرات ذهبية و4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و4 ألقاب في كأس العالم للأندية بجانب فوزه بكأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين وكذلك بطولة كوبا أميركا لعام 2021.

وسيمثل انضمام ميسي لصفوف إنتر ميامي علامة فارقة في تاريخ النادي الأمريكي، كما سيساهم في زيادة شعبية كرة القدم في الولايات المتحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة