صفعته على وجهه عدة مرات.. شيرين تروي قصة تعديها على زميل سب والدها

قالت الفنانة شيرين إنها خرجت عن شعورها في إحدى المرات حينما سمعت زميلاً يسب والدها الراحل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
صفعته على وجهه عدة مرات.. شيرين تروي قصة تعديها على زميل سب والدها

قالت الفنانة شيرين إنها تعدت بالضرب على زميل في أحد العروض المسرحية التي كانت تشارك فيها في نادي الشمس، بسبب توجيهه سباب لوالدها.

وأوضحت الفنانة شيرين خلال لقائها مع برنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري أنها شخص يتحمل لأقصى درجة، ولكن هناك شخصاً وجه سباب لوالدها وقالت "ولدي الله يرحمه مجبنيش الدنيا علشان يتشتم".

وقالت: "كنت مرتبطة بتصوير أحد مشاهد فيلم "بخيت وعديلة - الجردل والكنكة" مع الزعيم عادل إمام وتصادف التصوير مع ارتباطها بميعاد عرض مسرحي".

وأضافت الفنانة الشهيرة أن أحد الزملاء المشاركين في العرض تأخر مما جعل العرض يبدأ في السابعة والنصف بدلا من الساعة السادسة، في الوقت الذي لدي تصوير في الإسكندرية الساعة 12 مساء.

وتابعت:"كنا بنعمل مسرحية والمفروض نعرضها في نادي الشمس، وسافرت من إسكندرية علشان أعرض الساعة 6 وأخلص الساعة 9، وأرجع إسكندرية أصور الفيلم الساعة 11 والممثل أتأخر فبدأنا 7 وعطل المكرفون بتاعي فاضطريت أتكلم مع الجمهور من غيره".

وقالت الفنانة شيرين: "بعد ما خلصت الفصل الأول قلت للمنتج أمير سيدهم إني مروحة لأني التزمت بالمواعيد، وأحد الزملاء في المسرحية نادى في الميكروفون يا أهالي نادي الشمس الفنانة شيرين ماشية، والناس مش عارفة ليه قررت أمشي وأنا ست ملتزمة".

وأوضحت أنها أثناء وجودها داخل الصوان سمعت صوت الزميل وهو يوجه سباباً لوالدها حينما أخبره المخرج بأني أريد أن أرحل، فوجدت نفسي اخترق الصوان وانهال بالضرب عليه ولم تتوقف عن الضرب حتى تدخل شقيقها وأنقذه من تحت يدها".

وتحدثت الفنانة شيرين عن رد فعل الزعيم عادل إمام حينما سمع الخبر وقالت: "الصبح وأنا بعمل مكياج لقيت عادل إمام داخل، وسألني إيه المكتوب في الجرايد ده، إنت كويسة؟ أنا لغيت التصوير لأني خوفت ترجعي بالليل وتعملي حادثة".

آخر أخبار شيرين

تألقت الفنانة شيرين في رمضان الماضي في 3 أعمال وهي، حيث شاركت في مسلسل سوق الكانتو"، مع المخرج حسين المنباوي ومن تأليف هاني سرحان وبمشاركة النجوم أمير كرارة وفتحي عبد الوهاب ومي عز الدين ومها نصار وعبد العزيز مخيون ومحمود البزاوي.

كما تألقت شيرين في رمضان الماضي في مسلسل "تغيير جو"، مع المخرجة مريم أبو عوف والنجوم منة شلبي وميرفت أمين وإياد نصار وعصام عمر وصالح بكري.

وشاركت شيرين أيضا مع النجم محمد سعد في مسلسل "إكس لانس" وهو من إخراج إبرا نشأت، وبمشاركة النجوم حسام داغر وأحمد فتحي وحسن عبد الفتاح وعمر متولي وويزو والنجم الراحل مصطفى درويش".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة