نضال الأحمدية تعلق على رجوع شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب: الكل خانها

حالة من الجدل أثارها كل من الفنانة شيرين عبدالوهاب ​​​​​​​وزوجها السابق حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
نضال الأحمدية تعلق على رجوع شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب: الكل خانها

حالة من الجدل أثارها كل من الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، بعد انتشار شائعات وأنباء رجوعهم لبعض بعد انفصالهما في أقل من 3 شهور.

تعليق نضال الأحمدية على علاقة شيرين وحسام حبيب

ومن جانبها علقت الإعلامية نضال الأحمدية وهي أحد المقربين من الفنانة شيرين عبدالوهاب على خبر رجوعها لزوجها السابق حسام حبيب.

وأشارت الإعلامية نضال الأحمدية خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مع خيري" للإعلامي خيري رمضان على قناة المحور، أن علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب غير مستقرة وإن الثنائي علاقتهم غير ثابتة.

وقالت: "كل 5 دقائق ممكن يختلفوا أو يتوافقوا، العلاقة غير مستتبة، ولكن علينا ألا نتدخل في آراء شيرين الشخصية.. شيرين عبدالوهاب امرأة موجوعة، والكل خانها".

وتابعت قائلة: "شيرين ذكية وطيبة ومثقفة ومؤمنة، وليس لأحد علاقة باختياراتها، وعلينا أن نتنحى حال اتفاقهما وعودتهما إلى بعض".

عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وكان، انتشر خلال الأيام الماضية على مواقع الإخبارية أخبار تفيد برجوع شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب، بعد أقل من 3 شهور من انفصالهما الذي تم في شهر ديسمبر الماضي.

وانتشرت الشائعات بعودة الثنائي بعد أن تم رصدهم في أحد أستديوهات التسجيل وهما معا، كما تم رصد حسام حبيب في حفل شيرين عبدالوهاب الأخير في المملكة العربية السعودية، وأنه من قام بتحديد الأغاني لشيرين في الحفل.

في نفس السياق، أعلنت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية أنها لم تعد لزوجها السابق حسام حبيب، وأن ما يجمعهما في الفترة الحالية هو العمل فقط، وأنها تعمل حالياً للاستعداد لإطلاق أغاني جديدة تتمنى أن تعجب جمهورها.

وأشارت شيرين عبد الوهاب أن في حالة رجوعها إلى زوجها السابق حسام حبيب أو زواجها من شخص آخر ستقوم بالإعلان عن الأمر لأن الأصل في الزواج الإشهار.

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرا أغنية "الدهب" على موقع الفيديوهات اليوتيوب ومنصات الموسيقي وطرحتها أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما، ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة