الأهلي يعلن تعاقده مع شركة عالمية لتقديم قميصه الجديد

الأهلي يبدأ رحلته في الموسم المقبل بقميص جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
الأهلي يعلن تعاقده مع شركة عالمية لتقديم قميصه الجديد

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عن تعاقده مع شركة أديداس العالمية لإنتاج الملابس الرياضية لتقديم قميص الفريق الجديد خلال الفترة المقبلة.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع شركة أديداس لتوريد ملابس الفريق بعد انتهاء التعاقد مع شركة أمبرو الرياضية التي قدمت قمصان الشياطين الحمر طوال الثلاث سنوات الماضية.

وأعلن الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن التعاقد مع أديداس لتقديم القميص الجديد للفريق وذلك قبل ساعات من تقديم القميص بصورة رسمية وإعلانه للجماهير وطرحه كذلك في المتاجر الخاصة بالنادي.

يذكر أن الأهلي قد شهد العديد من التغييرات الداخلية في مناصب التسويق بالإضافة لمناصب شركة الكرة وهو أحد أسباب بعض التغيرات التي تحدث في داخل النادي الأحمر.

ويبحث الأهلي عن الظهور بصورة أفضل في الموسم المقبل على كافة المستويات الرياضية والتسويقية، خاصة وأن الشياطين الحمر فقدوا كافة الألقاب في الموسم الماضي.

ويرغب الأهلي في العودة إلى منصات التتويج بعدما فقد لقب الدوري لصالح نادي الزمالك بالإضافة لخسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا لصالح نادي الوداد المغربي.

يذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولتي الدوري المصري برصيد 42 لقباً وكذلك دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة