في تصريح صادم..شيرين عبد الوهاب: شوفت من أقرب الناس غل وغيرة

طرحت شيرين عبد الوهاب مؤخرا أغنية "الدهب"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
في تصريح صادم..شيرين عبد الوهاب: شوفت من أقرب الناس غل وغيرة

تحدثت شيرين عبد الوهاب عن ما تعرضت له من خيانة في أقرب الناس لها، وعن تفاصيل تعرضها للسحر الأسود هي والفنانة ياسمين عبد العزيز.

شيرين عبد الوهاب والسحر الأسود 

وقالت شيرين خلال حوارها ببرنامج  "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC مع الإعلامي عمرو أديب والنجمة أصالة، أنها ترغب في العودة للعيش في منطقة القلعة، لأنها لا تحب العيش في الكمبوند.

وأضافت قائلة: "حلم حياتي أسكن في القلعة، عايزة أعيش في البيوت والشوارع المزيتة اللي عمرها قرون، مش في الصحرا اللي إحنا عايشين فيها".

واستكملت موضحة أنها في يوم تلقت اتصالاً هاتفياً العثور على ثعبان في منزلي بالكومباوند، الأمر الذي أصابها بالذعر، لتضيف قائلة: "كان ده معناه إني مش داخلة التجمع كله مش البيت، وراجعة القاهرة مش عارفة أروح بيت مين من صحابي".

وعن السحر الذي تعرضت له قالت شيرين عبد الوهاب: "لقيت صرة معلقة على باب البيت، وفتحتها لقيت فيها بودرة من المقابر ومفتاح غرفة نومي، وده عمل والمفتاح يقفل كل حاجة في حياتك".

 وتابعت قائلة إن المرض الذي تعرضت له الفنانة ياسمين عبد العزيز كان له علاقة أيضا بالسحر، فقالت: "حبيبة قلبي ياسمين عبد العزيز كانت داخلة في غيبوبة وكانت هتموت، كان معمول لها سحر أسود، وأنا ألجأ للقرآن، سورة البقرة للشفاء، وسورة قاف للقرين".

 وأضافت قائلة: "لما قريني يتعبني أشغل سورة قاف، لأن ساعات يجيلي إحساس بالخوف والبكاء من غير سبب، وأقول الأوضة دي فيها ثعبان، دي بتبقى روح شريرة، وفي ناس ولاد حرام بيرموا حاجات في البيوت".

واستكملت شيرين عبد الوهاب أنها تحاول التخلص من الطاقة السلبية من منزلها من خلال إلقاء صرة يوجد بداخلها ملح وعملات معدنية، في ثلاثة أركان  فقط من منزلها.

شيرين عبد الوهاب: الناس طلعوا خونة

وأضافت شيرين عبد الوهاب أنها  تعرضت الصدمة في أقرب الأشخاص، فقالت: "الاختيار غلط لو في حياتك 40 شخص طلع منهم 25 وحشين، لكن كلهم أقرب وأبعد الناس طلعوا خونة، مفيش أصل ولا عشرة، وكل الناس لابسة أقنعة".

وتابعت قائلة: "مش عايزة أسيب بناتي لحد يعذبهم ويستغلهم، بعد ما شوفت من أقرب الناس غل رهيب وغيرة، ومفيش حتى كلمة سلامتك، في أوقات كنت أبص لربنا وأقول لو ما أخذتنيش أنا وبناتي هزعل منك".

وعن بناتها الاثنين قالت شيرين عبد الوهاب خلال حوارها: "الحمد لله كويسين وعايشين معايا، وبيشوفوا أبوهم لما يحتاجوا، وأنا ربيتهم على إن كل واحد يبقى نفسه، وأنا مش عارفة ماما يعني إيه وبتعلم فيكم فساعدوني".

كما كشفت عن مواهب بناتها الفنية، وأكدت شيرين أن ابنتها الكبرى عازفة ماهرة على البيانو ووصفتها قائلة "كأنك بتسمع ياني"، وأنها حاولت أكثر من مرة مع ابنتها كي تشاركها على المسرح في أحد حفلاتها، ولكنها رفضت لأنها لا تريد الشهرة.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن ابنتها الصغرى موضحة أنها تفتقد الجو الأسري وقالت: "بنتي الصغيرة حابة تعيش مع أصحابها في بيت فيه أب وأم وجد وجدة".

كما استكملت شيرين عبد الوهاب حديثها عن أهمية المال في حياتها، فقالت: "الفلوس بالنسبة لي بقت مش أهم حاجة، بقيت محتاجة اللي أعيش بيه أنا وبناتي، واللي عندي بقول يا رب اعتبره مش ليا، أنا عيشتي قبل الفن هي هي بعد الفن.. ما عنديش طباخين وسفرجية، عندي فدانين أرض زارعاهم كل الحاجات اللي بحبها، وبحب الفول الحراتي بالكمون والجبنة القريش كأني بأكل كافيار".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة