لما أموت مش عاوزة عزا عاوزة الناس تحتفل... آخر تصريحات شيرين رضا

حلت ضيفة على برنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
لما أموت مش عاوزة عزا عاوزة الناس تحتفل... آخر تصريحات شيرين رضا

حلّت النجمة شيرين رضا ضيفة على برنامج ABtalks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وفي البرنامج كشفت شيرين الكثير من أسرار حياتها، وتحدثت عن وفاة والدها وزواجها في سن مبكر وابنتها نور.

وفي البرنامج سألها أنس إذا كانت لديها نعمة أن تودع أحباءها قبل وفاتها ماذا ستخبرهم؟ وقالت شيرين إنها ستقول لهم ألا يحزنوا عليها وأن يحتفلوا؛ لأنها عاشت حياة سعيدة، وقالت إن الحياة يجب أن تستمر، وأنها لا تريد عزاء وحزناً على وفاتها.

تحدثت شيرين عن والدتها روزا وقالت إنها الطفلة الوحيدة بعد 6 سنوات من الزواج، لذا كانت والدتها تحبها كثيرًا وتخاف عليها، وقالت إنها تمنت أن يكون لديها إخوة وهذا الشيء الذي تفتقده في حياتها كثيرًا.

رأيها في الزواج المبكر والإنجاب

قالت شيرين أن أكبر خطأ قامت به وندمت عليه هو الزواج في سن مبكر وإنجاب طفلة وهي صغيرة، حيث قالت إنها تزوجت وأنجبت ابنتها نور وهي في الـ21 من عمرها وشعرت أنها لا تزال طفلة على تحمل المسؤولية في هذا السن.

وقالت شيرين إنها تمنت أن تنجب ابنتها وهي في الثلاثينات من عمرها، حتى يكون لديها تجارب في الحياة أكبر وخبرات تمكنها من تربية ابنتها بشكل أفضل.

وقالت شيرين إنها تزوجت مرتين وحاولت بكل جهدها أن تصبح زوجة جيدة، فهي لا تمانع أن تطبخ 3 مرات في اليوم وكانت ترعى ابنتها بشكل جيد، ولكن لم ينجح الأمر في النهاية.

فرحت لما أبويا مات

عندما سألها الإعلامي أنس بوخش عن والدها قالت إنها عاشت طفولة رائعة، فقد كان والدها أباً مثالياً وصبور ومعلما حقيقياً، وكان يأخذها معه في كل سفراته ويتحدث معها كأنها إنسانة بالغة وليست طفلة.

كما قالت إن والدها نصحها وهي طفلة بعدم الاعتماد على جمالها، وقال لها إن جمالها سيسبب لها مشكلات كثيرة، حيث سيتنافس عليها الرجال وستغار منها النساء، وهو ما أكسبها ثقة في نفسها أكثر.

أما عن مرض والدها ووفاته، قالت شيرين إن والدها كان شخصاً رياضياً طوال حياته، فكان يصعد السلالم بدلًا من استخدام المصعد، ويلعب السباحة والاسكواش وهو في الـ65 من عمره، وبعدها مرض لمدة 10 سنوات، فتحول من شخص رياضي لديه الكثير من الهوايات إلى شخص عاجز لا يقدر على مساعدة نفسه أو خدمتها.

وقالت شيرين رضا في هذا الشأن إنها حزنت على والدها كثيرًا؛ لأنها تدرك أنه غير سعيد بحالة العجز التي يعيشها، لذا تمنت أن يرتاح من هذا المرض ويتوفى، لأنها في ذاكرتها والدها هو الشخص الرياضي النشيط محب للسفر، لا الشخص العاجز المريض قعيد الفراش.

وقالت شيرين إنها بالطبع حزنت على وفاة والدها وكان أكثر شيئ محزن حدث لها في حياتها، ولكنها في الوقت نفسه علمت أن والدها ارتاح من المرض الذي منعه من الحركة والاستمتاع بالحياة لمدة 10 سنوات؛ ولهذا السبب فهي سعيدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة