إليسا لمنتقدي استمرار حفلاتها: محدش يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا

تعرضت الفنانة إليسا لهجوم بسبب استمرارها في إحياء الحفلات الغنائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
إليسا لمنتقدي استمرار حفلاتها: محدش يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا

خرجت الفنانة اللبنانية إليسا، عن صمتها بعد حالة الهجوم عليها لاستمرار تقديمها الحفلات الغنائية، على الرغم من استمرار القصف الإسرائيلي على غزة، وسقوط آلاف الضحايا.

وكتبت الفنانة اللبنانية إليسا، على حساب التغريدات القصيرة "إكس": "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات.. ساعتها متوقف شغلنا".

وأضافت إليسا: كلنا بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأن ده شغلنا وده رزقتنا ومش هيوقف كرمال كام حد فاشل وفاضي بيحكي.. محدش يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة على السطر.

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا طالبت من الجمهور قبل بدء حفلها الأخير الذي أحيته في مدينة كريفيلد بألمانيا، الوقوف دقيقة حداد على روح شهداء فلسطين، الذي ذهبوا ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة خلال الأيام الماضية.

وكتبت إليسا مع مقطع الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل  الاجتماعي: "أنا مضطرة أعمل شغلي، لأنه لازم أعمل شغلي، راح نأخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء.

واختلفت الآراء بعدها ما بين تأييد لاستمرارها في عملها مع التأكيد في كل مكان على دعم القضية الفلسطينية، وفي الوقت الذي استنكر البعض الآخر استمرارها في إحياء الحفلات الغنائية.

دعم فلسطين

وشهدت الفترة الماضية اختلافاً في طريقة الدعم التي قدمها نجوم ومشاهير العالم العربي في دعم فلسطين، وتنديد القصف الإسرائيلي على المدنيين في غزة. في الوقت الذي أعلن عدد كبير من النجوم الاعتذار عن إحياء الحفلات الغنائية ومنهم الفنان محمد حماقي، روبي، حسين الجسمي، بهاء سلطان، ومي فاروق.

أعلن البعض الآخر الاستمرار في إحياء الحفلات مع التبرع بالأجر لصالح أهالي غزة ومنهم الفنان محمد رمضان الذي أعلن بالتبرع بكامل العائد من حفلاته لصالح أهالي غزة بعد الهجوم الكبير الذي شن ضده لاستمراره في إحياء الحفلات الغنائية.

كما أعلن عدد كبير بالتبرع بمبالغ مالية لصالح أهالي غزة ومنهم النجم عمرو دياب الذي أعلن تبرعه بخمسة ملايين جنيه مصري لصالح جمعية الهلال الأحمر. كما شارك عدد كبير من النجوم المصريين في حملات تبرع وتطوع مع حملات قوافل الهلال الأحمر التي يتم تجهيزها لصالح غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة