المكافآت سلاح الوداد قبل مواجهة الأهلي.. وقائد الفريق يتعهد بالفوز

قرر نادي الوداد المغربي منح لاعبيه مكافآت مالية كبيرة في حالة الفوز على النادي الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
المكافآت سلاح الوداد قبل مواجهة الأهلي.. وقائد الفريق يتعهد بالفوز

قرر نادي الوداد المغربي منح لاعبيه مكافآت مالية كبيرة في حالة الفوز على النادي الأهلي المصري في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2022-2023.

وقالت تقارير صحفية مغربية، إن سعيد الناصيري رئيس مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، أعلن عن تحفيز فريقه بالمكافآت المالية قبل نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأوضحت التقارير الصحيفة أن سعيد الناصيري قرر منح اللاعبين مكافأة مالية بقيمة 120 ألف درهم مغربي "ما يعادل 12 ألف دولار أمريكي" من أجل زيادة الدوافع لدى اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في النهائي الإفريقي.

وقالت التقارير الصحفية إن رئيس نادي الوداد المغربي وعد اللاعبين بزيادة المكافآت المالية قبل موعد مباراة إياب النهائي الإفريقي والتي تقام في المغرب.

ويلعب النادي الأهلي مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل 4 يونيو على استاد القاهرة الدولي، وتقام مباراة العودة على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب يوم 11 يونيو.

وتعد مواجهة الأهلي والوداد المغربي تكرار لنهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والذي أقيم من مباراة واحدة فاز بها فريق الوداد وحصل على لقب نسخة 2022، ليكرر فوزه على الأهلي في نسخة دوري الأبطال 2017.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي نسخة دوري أبطال إفريقيا 2023 بعد الفوز على فريق الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، وتأهل الوداد المغربي بعد تجاوز عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي حيث تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 واستفاد الوداد من أفضلية التسجيل خارج ملعبه.

ويقام نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي بملعب محمد الخامس في المغرب، حيث استضاف الملعب نهائي نسخة 2021 بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي وفاز الأهلي باللقب، كما استضاف نهائي نسخة 2022 والتي فاز بها الوداد على حساب الأهلي.

قائد الوداد المغربي: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في القاهرة

قال يحيى جبران، قائد فريق الوداد المغربي، إن فريق الوداد يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي في مباراة الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف يحيى جبران، في تصريحات صحفية: "تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة يسهل من مهمتنا في مباراة العودة بالمغرب، وهو ما نعمل على تحقيقه".

وتابع قائد فريق الوداد المغربي: "يجب على لاعبي الفريق التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي، ونسعى أيضا للحصول على دعم جماهيرنا سواء في القاهرة أو في الدار البيضاء".

بعثة الوداد المغربي تصل إلى القاهرة لمواجهة الأهلي المصري

وصلت البعثة الرسمية لفريق الوداد المغربي، صباح اليوم الخميس، إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة النادي الأهلي، في مباراة الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي أعد استقبالا جيدا لبعثة فريق الوداد المغربي بمطار القاهرة، حيث تم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالبعثة في أسرع وقت وذلك في إطار العلاقات الجيدة التي تربط الأهلي بالأندية المغربية.

وأوضحت التقارير الصحفية أن بعثة فريق الوداد المغربي اختارت الإقامة في أحد الفنادق القريبة من مدينة القاهرة الجديدة شرق العاصمة المصرية.

وأشارت إلى أن فريق الوداد المغربي سيخوض مرانه الأخير في استاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل، وبعدها سيتم عقد مؤتمر صحفي للمدير الفني وقائد فريق الوداد وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

وقال موقع "LE360" المغربي إن فريق الوداد استعان بشركة أمن خاصة لتأمين الفريق خلال تواجده في القاهرة.

وأضاف الموقع المغربي: "شركة الأمن تواجدت من أجل تأمين تحركات اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الأهلي، كما تم اصطحاب طباخين من المغرب لتوفير نظام غذائي صحي للاعبي الوداد".

الوداد يفقد 4 لاعبين قبل مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا

قالت تقارير صحفية مغربية إن المدرب سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، قرر استبعاد 4 لاعبين من قائمة الفريق التي وصلت إلى القاهرة لمواجهة النادي الأهلي المصري في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مدرب فريق الوداد المغربي قرر اصطحاب 25 لاعبا للسفر مع الفريق إلى القاهرة.

وأشارت التقارير إلى أنه تم استبعاد سامي العنابي، وعماد الخنوس، وأسامة فلوح، بقرار من المدير الفني، فيما يفقد فريق الوداد جهود لاعبه الحسين بن عيادة بسبب تنفيذه برنامجاً تأهيلي للتعافي من إصابته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة