"تاو" في الهجوم.. تشكيل الأهلي بمباراة استعادة قمة الدوري أمام "البنك"

تصدر فريق بيراميدز جدول الدوري المصري بشكل مؤقت برصيد 67 نقطة من 31 مباراة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
"تاو" في الهجوم.. تشكيل الأهلي بمباراة استعادة قمة الدوري أمام "البنك"

يلعب النادي الأهلي أمام فريق البنك الأهلي، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك من أجل استعادة صدارة الدوري مجددا.

وتصدر فريق بيراميدز جدول الدوري المصري بشكل مؤقت برصيد 67 نقطة من 31 مباراة، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 65 نقطة جمعها من 25 مباراة فقط.

فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة.

النادي الأهلي يدخل لقاء اليوم من أجل الاستمرار في سلسلة انتصاراته ببطولة الدوري المصري، حيث حقق الفوز في 8 مباريات على التوالي، وذلك منذ تعادله مع فريق الداخلية في شهر فبراير الماضي.

كما يسعى النادي الأهلي للاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري المصري ليفوز ببطولته الرابعة منذ بداية الموسم الجاري.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز في 4 مباريات من أجل الوصول إلى النقطة 77 وحسم لقب الدوري المصري رسميا، حيث لن يتمكن أي فريق من الوصول إلى هذا العدد من النقاط.

ولعب النادي الأهلي 6 مباريات أمام فريق البنك الأهلي، حيث تعادل الفريقان في 4 مباريات وفاز الأهلي في مباراتين، ولم يتم تسجيل أكثر من هدف في أي من المباريات الستة السابقة حيث تم إحراز 6 أهداف فقط بمباريات الفريقين في الدوري المصري وكأس رابطة الأندية.

وحقق النادي الأهلي الفوز في 20 مباراة منذ بداية الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، وتعادل في 5 مباريات.

أما فريق البنك الأهلي فيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يحتل المركز الـ11 بعد الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 11 مباراة، والخسارة في 12 مباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سيقوم بعدد من التغييرات على تشكيل الشياطين الحمر أمام فريق البنك الأهلي.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر سيدفع بعدد من اللاعبين الأساسيين في مباراة اليوم بعد حصولهم على راحة خلال المباريات الماضية.

ويضم تشكيل الأهلي المتوقع أمام فريق البنك الأهلي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، ومحمد مجدي أفشة، وفي الهجوم: حسين الشحات، وبيرسي تاو، ومحمد شريف.

محمد الحنفي حكما لمباراة الأهلي في مواجهة البنك الأهلي

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري عن طاقم التحكيم الذي سوف يدير مباراة النادي الأهلي أمام فريق البنك الأهلي.

ويدير المباراة الحكم محمد الحنفي، ويعاونه الحكم محمود أبو الرجال مساعد أول، والحكم محمد فاروق مساعد ثاني، وجلال أحمد حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم سيد شعبان، ويعاونه الحكم شهاب راشد.

وأدار الحكم محمد الحنفي مباراتين للنادي الأهلي خلال الموسم الحالي من الدوري المصري أمام فريقي المقاولون العرب وغزل المحلة، وحقق الأهلي الفوز في المباراتين.

وأدار محمد الحنفي مباراتين لفريق البنك الأهلي، حيث خسر الفريق في المباراة الأولى أمام فريق فيوتشر، وفاز في المباراة الثانية أمام فريق أسوان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة