والدة مبابي تشن هجوماً عنيفاً على إدارة باريس

بعد تصرفات إدارة النادي الفرنسي مع مبابي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
والدة مبابي تشن هجوماً عنيفاً على إدارة باريس

شنت فايزة العمار، والدة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ووكيلة أعماله، هجوماً قوياً على إدارة النادي الفرنسي بسبب الطريقة التي تعاملت بها مع ابنها خلال الفترة الماضية.

ويثير مستقبل مبابي جدلاً واسعاً في الأوساط الكروية الأوروبية بصورة عامة والفرنسية بصورة خاصة، في ظل مستقبله الغامض ما بين الاستمرار مع باريس سان جيرمان أو الرحيل إلى فريق أوروبي آخر مثل ريال مدريد الإسباني

وفي الأسبوع الماضي، أصدرت إدارة باريس عفوًا عن مبابي وسمحت له بالعودة للتدريبات والمشاركة في المباريات مع الفريق الأساسي.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال"، فإن والدة ووكيلة مبابي، فايزة العماري، هددت ناصر الخليفي، رئيس النادي، بعدم الجلوس للتفاوض حول مصير اللاعب حتى يعود فورًا للتدريب مع فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن العماري قالت للخليفي: "أنتم تتعاملون مع ابني كأنه كلب" وذلك بعد استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية ومعسكر الفريق وتركه لكي يتدرب منفرداً.

كما ذكرت والدة مبابي إدارة باريس سان جيرمان أن ابنها فضل تجديد عقده مع النادي في عام 2021 برغم وجود عروض مغرية لتحقيق حلمه باللعب لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وأضافت العماري أن مبابي تعرض لهجمات وانتقادات من النادي بسبب عدم تحقيق بطولة دوري الأبطال، مؤكدة أنه لو كان يلعب للفريق الملكي، لكان قد فاز بالبطولة الأوروبية، وأنه ليس سبباً في خسارة الفريق للقب دوري الأبطال.

وأشارت شبكة "ديفنسا سنترال" الفرنسية إلى أن الخليفي يجد نفسه في موقف حرج، خاصة وأن قطاعاً كبيراً من جماهير النادي الفرنسي يرى أن ما قالته والدة مبابي يعد صحيحاً.

وطلبت والدة مبابي من الخليفي أن يعتذر النادي لابنها عن المواقف التي تعرض لها، ووصفت الصحف أن إدارة باريس قامت بذلك بالفعل ولكن بطريقة غير مباشرة من خلال إعادة مبابي إلى التدريبات الجماعية.

الجدير بالذكر أن الخليفي بات يستهدف تمديد عقد مبابي حتى صيف عام 2024 ولكن بشرط أن ينص العقد على شرط جزائي يسمح للاعب بالرحيل في الصيف المقبل مع دخول مقابل مادي لخزينة النادي بدلاً من رحيله بصورة مجانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة