حورية فرغلي تسقط على السلم خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال مصر (فيديو)

شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
حورية فرغلي تسقط على السلم خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال مصر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة المصرية حورية فرغلي خلال سقوطها من على السلم على هامش مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر، والتي أقيمت أمس الأحد في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وقد ظهرت الفنانة حورية فرغلي وهي تسقط فجأة من على السلم حيث تعثرت قدمها، وحينما حاول أحدهم مساعدتها طلبت منه بألا يساعدها ونهضت هي بنفسها، ولم تتعرض لأي إصابات جراء سقوطها من على السلم.

@uaemasbar #حورية_فرغلي ♬ الصوت الأصلي - UaeMasbar

اقرأ أيضًا:  حورية فرغلي تنفي خطبتها من نزار الفارس.. والأخير يرد على تكذيبها له

حورية فرغلي تستئصل رحمها

يُذكر أن الفنانة حورية فرغلي أعلنت مؤخرًا عن حالتها الصحية، وكشفت عن خضوعها لعملية استئصال الرحم، وبهذا ينتهي أملها في أن تصبح أمًا تمامًا. وقد ظهرت الفنانة حورية فرغلي في لقاء مع ET بالعربي وتحدثت عن الأمر.

وقالت حورية فرغلي خلال لقائها: "أنا مؤمنة بقضاء ربنا، ومن صغري وأنا عارفة أن عندي ورم في الرحم وعارفة أن دي وراثة، شالولي الرحم والورم كان لازق في كل حتة وقعدوا خمس ساعات يفكوه".

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي أن حالتها الصحية جيدة بعد العملية، خصوصًا أن الورم في رحمها أثر عليها صحيًا، كما أشارت إلى أنها ليست المرة الأولى التي تخضع فيها لمثل هذه العملية، حيث أزالت 7 أورام من رحمها عندما كانت في الثلاثين من عمرها.

وقالت حورية فرغلي: "الدكتور قال لي قدامك 10 سنين وبالمساعدة تقدري تحملي ولما تخلفي وأنا بولدك هشيل لك الرحم، وما أتجوزتش خلال المدة دي".

وعن حلم الأمومة قالت إنها تمنت أن يكون لها بنت، ولا تعرف ما هو الشيء الذي سيعوض هذا الإحساس وخاصة إنها كانت تشعر إن إنجاب الأطفال هو الأمر الوحيد الذي يمكن أن يسعدها.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي: تعرضت للتنمر بسبب أنفي وشبهوني بأبو الهول وتمنيت الموت

ووجهت الفنانة حورية فرغلي نصيحة للفتيات وقالت: "الجمال مش كل حاجة، لو أنتي جميلة الناس هتقول واو زي القمر، ولكن لما ياخدوا عليكي هيشوفوكي عادية جدا، واللي بيعيش فعلا هو إنك تتجوزي ويكون عندك ولاد، ودي الحاجة اللي ندمانة عليها".

وأكدت الفنانة حورية فرغلي أنها لو عادت بالزمن كانت ستتزوج، وقالت: "هو ده اللي كان هيعيش لي، أصل مين هياخد باله مني وهيحبني بشكلي ده غير جوزي اللي مش عارفة هو فين دلوقتي وإن شاء الله يظهر".

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تكشف عن عودتها للسينما بعد غياب من خلال فيلم ظلال مهجورة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة