معجب اقتحم المسرح من أجل هيفاء ورد فعل النجمة اللبنانية يتصدر"التريند"

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
معجب اقتحم المسرح من أجل هيفاء ورد فعل النجمة اللبنانية يتصدر"التريند"

أشعلت الفنانة هيفاء وهبي حفلة رأس السنة 2024 والتي أحيتها في بلدها لبنان بمجموعة من أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير من جمهورها.

ونشر برنامج ET بالعربي فيديو لحفل هيفاء وهبي بليلة رأس السنة حيث ظهرت بفستان أحمر لامع طويل مفتوح من ناحية الصدر وفتحة كبيرة من الخلف ليسهل حركتها، مع ارتدائها تاج وإكسسوارات لمنطقة العنق.

وخلال الحفل أوقفت هيفاء وهبي حفلها بعد اقتحام معجب للمسرح ومنع الحراس له من الاقتراب من هيفاء وهبي خلال غنائها، الأمر الذي قابلته هيفاء بإيقاف الغناء قائلة: "لحظة شوي .. بنادي على المسيو".

وحرصت هيفاء وهبي على الغناء مع معجبها على المسرح أغنية "قلبي حب" وبعد ذلك التقطا سويا صور سيلفي.

وقدمت هيفاء وهبي خلال حفل ليلة رأس السنة مجموعة من أغنيها أبرزها "ما بضعفش واعمل شير وتيجي وقلبي حب وولد ولو كنت".

إطلالة هيفاء وهبي

وكانت هيفاء وهبي ودعت عام 2023 لنشر صور عبر حسابها الرسمي على موقع االإنستغرام بحلية تصوير وهي ترتدي فستاناً بقماش القطيفة ومرصع بالألماس بمنطقة الصدر والريش بمنطقة الأكتاف.

وعلقت هيفاء وهبي على الصورة وكتبت: "إجازة سعيدة، أتمنى أن يملأ موسم الأعياد منزلك بالبهجة وقلبك بالحب".

أعمال هيفاء وهبي

الجدير بالذكر تشارك هيفاء وهبي في بطولة فيلم "جوري" مع محمود الليثي وكريم عفيفي، ومن إخراج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف.

وفي السياق نفسه تشارك هيفاء وهبي أيضا بتصوير فيلم "أرض جهنم" بحي المقطم بالقاهرة، والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين وهم هيفاء وهبي وعبير صبري وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، والعمل وسيناريو وحوار شروق أشرف، وتأليف عمرو عاصم وإخراج وليد محي.

وفي تصريحات صحفية كشف المنتج السينمائي لفيلم "أرض جهنم" أن الفيلم يستغرق تصويره حوالي 6 شهور وستكون مشاهدة بين عدة دول وهم فرنسا ولبنان ومصر، ومن المقرر أن يشارك الفيلم في موسم أفلام 2024.

وتدور أحداث فيلم "أرض جهنم" في إطار مليء بالتشويق والإثارة وتدور القصة في فترة التسعينات، وتقدم هيفاء وهبي وشخصية مفاجئة لجمهورها وفقا لتصريحات صناع العمل.

وكان فيلم "رمسيس باريس" هو آخر أفلام هيفاء وهبي وطرح في موسم عيد الفطر 2023، ويضم الفيلم عدد من النجوم وهم محمد سلام ومحمد طلعت وحمدي الميرغني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة