منذر الكبير يخوض تجربة تدريبية جديدة رفقة الرجاء المغربي

رحلة جديدة للتونسي المخضرم ولكن هذه المرة في الملاعب المغربية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
منذر الكبير يخوض تجربة تدريبية جديدة رفقة الرجاء المغربي

أعلنت إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن إسناد مهمة تدريب الفريق الأول إلى منذر الكبير المدير الفني السابق لمنتخب تونس.

وكان النادي المغربي قد وجه الشكر إلى المدير الفني التونسي المخضرم فوزي البنزرتي بعد انتهاء رحلته مع الفريق الأول لأسباب شخصية.

بيان نادي الرجاء المغربي اليوم

وجاء في البيان الرسمي الذي أصدره نادي الرجاء اليوم السبت، "أتم نادي الرجاء الرياضي اليوم التعاقد رسمياً مع المدرب التونسي منذر الكبير بموجب عقد يمتد لموسمين رياضيين".

وواصل البيان، "يتوجه نادي الرجاء الرياضي بخالص التماني لمسيرة موفقة لمدربه الجديد في مختلف الاستحقاقات الرياضية المقبلة".

مدرب الرجاء المغربي الجديد

وكانت إدارة نادي الرجاء المغربي قد بدأت دراسة عدد من السير الذاتية لأسماء تدريبية مميزة مثل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري وصن دوانز الجنوب أفريقي.

وجاء الاستقرار على منذر الكبير صاحب الـ 52 عاما نظراً للخبرات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها من تجاربه المختلفة مع أندية النجم الساحلي والأفريقي والترجي ثم المنتخب التونسي.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أعلن عن رحيل منذر الكبير من تدريب المنتخب الأول بعد الفشل في التتويج بقلب كأس الأمم الأفريقية خلال النسخة الأخيرة.

طموحات الرجاء المغربي في الموسم الجديد

يأتي التعاقد مع المدير الفني التونسي منذر الكبير ضمن خطة فريق الرجاء لاستعادة البريق المحلي والقاري في الموسم الجديد وذلك بتحقيق لقب الدوري المغربي إلى جانب المنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الرجاء المغربي قد أنهى الاتفاق مع عدد من الصفقات المميزة في الانتقالات الصيفية الجارية مثل إسماعيل المقدم، ومحمد بولكاسوت، وسعيد أزراول، ومهدي بوكاسي، ويسري بوزوق، وزكريا حدراف، ويوسف لحويزي، ومحمود بنطايج، وعبد الحي فورسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة