ميسي يكشف خططه لإدارة باريس سان جيرمان قبل المونديال

النادي الفرنسي يرغب في الإبقاء على ميسي وتجديد عقده

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
ميسي يكشف خططه لإدارة باريس سان جيرمان قبل المونديال

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان خططه لإدارة النادي الباريسي وذلك قبل أقل من شهر على انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت صحيفة "ليكيب الفرنسية" أن ميسي جلس مع إدارة باريس سان جيرمان وأقر أنه لم يقدم موسماً يليق به في الموسم الماضي ولكنه يرغب في تعويض ذلك.

وأشار ميسي إلى أنه يخطط للفوز بلقب كبير مع باريس سان جيرمان قبل رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة وأن ذلك لا يعني بأنه يفكر في الرحيل خلال الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي في محادثات مع باريس سان جيرمان لتجديد عقده ولكنه ليس في عجلة من أمره وسيؤجل حسم القرار بعد كأس العالم 2022 في قطر.

وأعلنت الصحيفة الفرنسية أن لويس كامبوس المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان يسعى بقوة لإقناع ميسي بتجديد عقده مع النادي قبل كأس العالم ولكن النجم الأرجنتيني لا يرغب في تعجل الأمور.

وتسبب أداء ميسي المميز هذا الموسم بالإضافة لتحسن ميسي في التحدث باللغة الفرنسي، في زيادة رغبة إدارة باريس بالتجديد له خاصة وأنه ما يزال يقدم العديد من العروض المميزة في الملعب.

ونوهت الصحيفة إلى إن ميسي يتمتع بعلاقة رائعة مع المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان وكذلك كريستوف جالتيه مدرب الفريق وهو ما يجعل ملاك النادي الفرنسي متحمسين للإبقاء على النجم الأرجنتيني.

يذكر أن ميسي سجل 12 هدفاً وصنع 13 آخرين خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات وهو أفضل مما حققه في الموسم الماضي بأكمله.

وينتظر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل مع إمكانية تمديد العقد لموسم إضافي ولكن بشرط موافقة ميسي على ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة