توتنهام يضع شرطاً وحيداً لرحيل هاري كين إلى بايرن ميونخ

النادي الإنجليزي يتمسك بقيمة ضخمة للتنازل عن خدمات كين

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
توتنهام يضع شرطاً وحيداً لرحيل هاري كين إلى بايرن ميونخ

يواصل نادي بايرن ميونخ الألماني سعيه نحو الفوز بخدمات النجم هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت الصحف البريطانية أن نادي بايرن ميونخ قدم عرضاً قيمته 70 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات كين ولكن إدارة نادي توتنهام رفضت هذه القيمة ووصفتها بأنها غير مناسبة للتنازل عن نجمها وقائد الفريق وهدافه.

فيما قرر نادي بايرن ميونخ بعد ذلك أن يرفع عرضه إلى 80 مليون يورو مع إضافات وحوافز ولكن إدارة توتنهام رفضت العرض الثاني كذلك.

وطالبت إدارة توتنهام بالحصول على 100 مليون يورو للتخلي عن خدمات هاري كين، وهو مبلغ يريد الحصول عليه رئيس توتنهام دانييل ليفي، حيث يريد تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة، خاصة وأن عقد اللاعب مع النادي سينتهي في صيف 2024.

ومن المتوقع أن يتمسك توتنهام بمبلغ الـ 100 مليون يورو من أجل بيع هاري كين، وهو ما قد يصعب على بايرن ميونخ الحصول على خدماته، إلا أن المفاوضات لا تزال مستمرة ولا يمكن التنبؤ بالنتيجة النهائية.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة جولات أخرى بين إدارة بايرن ميونخ وليفي مالك نادي توتنهام خاصة وأن هاري كين يأمل في رحيله عن صفوف السبيرز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ولم تفلح جهودات كين مع توتنهام في الموسم الماضي في حجز الفريق لمركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا بعدما أنهى الفريق الموسم في المركز الثامن على الرغم من تسجيله لـ30 هدفاً واحتلاله المركز الثاني في ترتيب الهدافين.

ويأمل كين صاحب الـ29 عاماً في الرحيل عن صفوف توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل البحث عن فريق يمكنه الفوز بالبطولات التي تغيب عن خزائن النجم الإنجليزي منذ انطلاق مسيرته وحتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة