نزاع جوني ديب وزوجته… تفاصيل جديدة حول علاقة إيلون ماسك بآمبر هيرد

أصبح ماضي آمبر هيرد موضع تساؤل وسط دعواها القضائية المستمرة مع زوجها السابق نجم هوليوود جوني ديب، بما في ذلك علاقتها القصيرة مع الملياردير إيلون ماسك.

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
نزاع جوني ديب وزوجته.. تفاصيل جديدة حول علاقة إيلون ماسك بآمبر هيرد

أصبح ماضي آمبر هيرد موضع تساؤل وسط دعواها القضائية المستمرة مع زوجها السابق نجم هوليوود جوني ديب، بما في ذلك علاقتها القصيرة مع الملياردير إيلون ماسك. الآن، تحدث وكيلها السابق ليوضح ما يعرفه عن وقت الزوجين السابقين معاً.

تفاصيل شهادة وكيل جوني ديب وآمبر هيرد

كريستيان كارينو، الذي كان يمثل كل من آمبر وجوني، قدم إفادة مسجلة مسبقاً في المحكمة في 27 أبريل 2022، من بين مجموعة متنوعة من الموضوعات، ناقش كريستيان علاقة آمبر مع إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا والمالك الجديد لمنصة التواصل الاجتماعي «تويتر».

يزعم الوكيل السابق أن كلا من آمبر وماسك لم يكونا جديين، يقول كارينو إن آمبر أخبرته أنها «تملأ الفراغ» بمواعدة إيلون بعد انفصالها عن جوني. تذكر كريستيان أيضاً أنه سأل آمبر عن سبب غضبها من انفصالهما إذا لم تكن «مغرمة به».

الحقيقة حول علاقة إيلون وآمبر

وفقاً لموقع الصفحة السادسة، التقى الثنائي إيلون وآمبر لأول مرة عام 2013، يدعي الطرفان أن الأمور لم تتحول إلى الرومانسية حتى عام 2016 عندما أنهت آمبر طلاقها من جوني.

تواعد الزوجان لمدة عام تقريباً قبل أن يذهبا في طريقهما المنفصل في عام 2017، غرد إيلون عن انفصالهما، وكتب، «ما زلنا أصدقاء، نظل قريبين ونحب بعضنا البعض». كما ألقى مؤسس سبيس إكس باللوم على جداولهم الزمنية في الانقسام.

على الرغم من لم شمل إيلون وآمبر لفترة وجيزة في عام 2018، إلا أن الطرفين انفصلا نهائياً بعد بضعة أشهر فقط. لكن في بداية عام 2021، رحبت آمبر بطفلتها عن طريق الحمل البديل، في الوقت ذلك كان إيلون ماسك لديه طفلان من المغنية غرايمس.

على الرغم من أن الزوجين حافظا على علاقتهما لم تتحول إلى رومانسية إلا بعد طلاقهما، فقد أعرب جوني عن شكوكه في أن آمبر كانت على علاقة غرامية مع إيلون قبل انتهاء زواجهما. 

على سبيل المثال، في عام 2020، خلال دعوى تشهير جوني «غير الناجحة» ضد صحيفة  The Sun، تم الكشف عن رسائل نصية اتهم فيها جوني الاثنين بعلاقة غرامية وهدد إيلون بأفعال سيئة إذا كان ذلك صحيحاً.

نزاع جوني ديب وآمبر هيرد

أطلق جوني في الأصل دعواه القضائية المستمرة ضد آمبر بعد أن نشرت مقال رأي في صحيفة ذا واشنطن بوست في عام 2018 تصف فيه كيف نجت من العنف المنزلي. على الرغم من أنها لم تذكر زوجها السابق بالاسم في المقالة، كان يشتبه على نطاق واسع في أنها كانت تشير إلى ممثل قراصنة الكاريبي.

وكان التقى جوني وآمبر في الأصل في عام 2011 أثناء تصوير فيلم The Rum Diary. تزوجا لاحقاً في عام 2015، فقط لكي تقدم آمبر بطلب للطلاق وطلب أمر تقييدي في العام التالي.

حتى الآن، ظهرت مجموعة متنوعة من الادعاءات في القضية القضائية للزوجين السابقين. أظهر أحد التسجيلات الصوتية أن آمبر اعترفت بضرب زوجها آنذاك والتقليل من خطورة المشاجرة، في لحظة أخرى، جعلت شهادة جوني المسلية المحكمة تفقد السيطرة بالضحك، لكن القضية لا تزال مستمرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة