جوني ديب يتصدر عناوين الصحف لسبب مختلف عن آمبر هيرد

حرباء هوليوود يتحول إلى الملك لويس الخامس عشر قريباً

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
جوني ديب يتصدر عناوين الصحف لسبب مختلف عن آمبر هيرد

يتصدر جوني ديب عناوين الصحف باستمرار منذ شهور، ولسبب مختلف في كل مرة. الآن، هذا بسبب فيلمه القادم، انتظر معجبو ديب الحصول على مشاريع جديدة من حرباء هوليوود لفترة طويلة، وستتحقق رغبتهم أخيراً.

جوني ديب سيلعب دور الملك لويس الخامس عشر

كان جوني ديب يظهر كثيراً على الملأ منذ فوزه في محاكمة زوجته السابقة آمبر هيرد. فقد ذهب في جولة مع جيف بيك، وأصدر معه ألبوماً جديداً، ثم أعلن عن مشاريع تمثيلية جديدة. أحد أكثر الأفلام المنتظرة هو الفيلم الذي يصوره حالياً في باريس، حيث يعمل هناك منذ شهرين على فيلم جديد يصور ملوك القرن الثامن عشر، تحديداً سيلعب دور الملك لويس الخامس عشر.

جوني ديب يتصدر عناوين الصحف لسبب مختلف عن آمبر هيرد
وفقاً لـ IMDB، يحكي الفيلم الروائي قصة «حياة جين بيكو التي ولدت ابنة غير شرعية لخياطة فقيرة عام 1743 واستمرت في الصعود إلى قصر لويس الخامس عشر لتصبح آخر عشيقته الرسمية»؛ لجميع عشاق الخيال التاريخي، ربما يكون هذا خبراً رائعاً. 

وهذا يدل على أنه لا يوجد تاريخ إطلاق حتى الآن، لكن المعجبين قد ألقوا نظرة على شخصية جوني ديب وأصبحوا أكثر تحمساً. لأن؛ ديب هو ممثل متنوع للغاية قام برسم كل دور كان عليه أن يلعبه، لذلك من المرجح أن يحقق هذا المشروع نجاحاً مذهلاً.

هذا هو أول فيلم جوني ديب منذ سنوات

بعد المحاكمة العلنية التي مر بها جوني ديب وآمبر هيرد، لم يتبق الكثير ليقول إن القراء لا يعرفون بالفعل. هذه المحاكمة والادعاءات ضد كل من ديب وهيرد أمور مهمة للغاية لا ينبغي الاستخفاف بها، لذلك لن نخوض فيها. 

لكن هناك شيء واحد مؤكد، السبب الوحيد الذي جعل ديب قد عُرض عليه هذا الدور هو فوزه بدعوى التشهير. كان آخر فيلم له في عام 2019، وبسبب الاتهامات الخطيرة جداً التي وجهتها إليه زوجته السابقة، لم يكن يعمل منذ فترة. تغير كل شيء بالنسبة له منذ شهرين، على الرغم من ذلك، عندما حكمت هيئة المحلفين لصالحه.

يقول جوني في منشور له على حسابه الرسمي على الانستغرام: «منذ ست سنوات، تغيرت حياتي، وحياة أطفالي، وحياة المقربين إليّ، وكذلك حياة الأشخاص الذين دعموني وآمنوا بي لسنوات عديدة إلى الأبد. كل ذلك في غمضة عين». وأضاف: «بعد ست سنوات، أعادت لي هيئة المحلفين حياتي. إنني أشعر بالامتنان كثيراً».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة