جوني ديب يواعد محامية دعمته في قضية آمبر هيرد

الفنان الهوليوودي يعود للظهور على مؤشر محركات البحث بسبب قصة عاطفية جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
جوني ديب يواعد محامية دعمته في قضية آمبر هيرد

عاد الفنان الأمريكي جوني ديب إلى تصدر مؤشر محركات البحث بعدما ارتبط اسمه بمحامية دعمته في القضية ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد.

وأشارت الصحف الفنية الأمريكية أن جوني ديب يرتبط بمحامية تدعى "جويل ريتش" وتعمل لصالح مكتب المحاماة الذي تصدى لقضية سابقة ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية والتي اتهمته بأنه تعدى بالضرب على طليقته آمبر هيرد.

وتأتي التقارير التي تتحدث عن مواعدة جوني ديب لجويل ريتش بعد فترة قصيرة من ظهور شائعات تربط بينه والمحامية كاميل فاسكيز التي كانت المحامية الرئيسية في قضية طليقته آمبر هيرد قبل أن يتم نفي ذلك.

وكانت جويل ريتش قد تولت قضية أخرى لجوني ديب ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية التي كتبت مقالاً وصفت فيه الممثل الهوليوودي بأنه "ضارب زوجته"، ولم تنجح المحامية في الفوز بهذه القضية بعدما قبلت المحكمة في ذلك التوقيت ما قدمته الصحيفة البريطانية لدعم موقفها.

يذكر أن جويل ريتش هي أم لطفلين ومنفصلة عن زوجها جوناثان ريتش ولكنها لم تصل إلى الحصول على الطلاق الفعلي حتى الآن.

وتوضح التقارير أن جوني ديب يواعد جويل ريتش بعدما شعر الطرفان بأنهما يمتلكان قاسماً مشتركاً بينهم قبل أن تتطور العلاقة العاطفية بينهما بعد ذلك.

وبرغم أن جويل ريتش لم تكن في فريق المحاماة الذي تصدى لقضية طليقته آمبر هيرد ولكنها ظهرت في أكثر من جلسة لدعم جوني ديب قبل أن يتم التقاط صور لها مع الفنان الهوليوودي خارج المحكمة يوم 3 مايو الماضي بالإضافة لظهورها داخل المحكمة في يوم 16 من الشهر ذاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة