محامية جوني ديب تحصل على ترقية بعد تفوقها في قضيته ضد آمبر هيرد

ترقية كاميل فاسكيز محامية جوني ديب إلى شريك في شركة المحاماة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
محامية جوني ديب تحصل على ترقية بعد تفوقها في قضيته ضد آمبر هيرد

أعلن ويليام بالديغا، رئيس مجلس إدارة شركة براون رودنيك والرئيس التنفيذي لها، ترقية المحامية كاميل فاسكيز، المحامية التي مثلت جوني ديب في محاكمة التشهير ضد أمبر هيرد، إلى درجة شريك.

بيان شركة براون رودنيك

وأعلنت الشركة في بيان صحفي، نُشر اليوم الثلاثاء، ترقية فاسكيز إلى درجة شريك في مكتب المحاماة، حيث قال بالديغا: «تاريخياً، احتفظنا بهذا الإعلان لنهاية سنتنا المالية، لكن أداء كاميل خلال محاكمة جوني ديب أثبت للعالم أنها مستعدة لاتخاذ هذه الخطوة التالية الآن».

أسلوب كاميل فاسكيز يثير إعجاب الجميع

ميزت فاسكيز نفسها في المحاكمة بأسلوبها في الاستجواب أحياناً متحفظ، وأحياناً عدواني. كما وجهت ديب من خلال شهادته على مدى عدة أيام في منصة الشهود في فيرفاكس، فيرجينيا.

مع وجود هيرد على المنصة في الأيام الأخيرة للمحاكمة، طرحت أسئلة متكررة تشير إلى أنها كاذبة وابتكرت سيناريوهات حيث زعمت أن ديب اعتدى عليها. وفي المرافعات الختامية، اقترحت فاسكيز أن هيرد كذبت نفسها وطلبت من المحلفين عدم تصديقها.

ونتيجة ذلك انتشرت مشاهد كثيرة لها أثناء جلسات الاستجواب، التي حدثت على مدار 6 أسابيع، عبر موقع التواصل الاجتماعي خاصة تيك توك وتويتر، حيث حازت فاسكيز على إعجاب الجميع لدورها المهني المتقن. فقد نجح نهجها في نهاية المطاف مع هيئة المحلفين أيضاً، والتي توصلت إلى حكم لصالح جوني ديب.

أداء شركة المحاماة في قضية جوني ديب وتميز فاسكيز

عملت فاسكيز، التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، جنباً إلى جنب مع بنجامين تشيو، شريك في مكتب براون رودنيك بواشنطن العاصمة، خلال فترة القضية. 

كان حضور تشيو أقل بكثير في جميع الجلسات، حيث وصفوه زملاؤه السابقون بأنه يتمتع بأسلوب «رقيق الكلام»، كان الاثنان ودودين مع معجبي ديب، حيث وقفوا لالتقاط صور مع حيوان الألبكة التي أحضرها أحد المعجبين خارج قاعة المحكمة.

قد تكون الترقية السريعة لفاسكيز، خريجة كلية الحقوق الجنوبية الغربية وجامعة جنوب كاليفورنيا، وسيلة لبراون رودنيك لإبقائها ضمن موظفي الشركة. ذكرت صحيفة نيويورك بوست أن شركات أخرى قد فكرت في الصيد الجائر لها.

وأصبحت من المشاهير في حد ذاتها، حيث حرص العديد من المعجبين لها وصديقها، إدوارد أوين، المدير التنفيذي لشركة وي ورك، التقاط الصور معها أثناء طريقهما إلى المطار لمغادرة فرجينيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة