نجم النصر: الخسارة أمام الاتحاد دفعتنا لتصحيح أوضاعنا

سامي النجعي يتحدث عن الفوز المهم على أبها في كأس خادم الحرمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
نجم النصر: الخسارة أمام الاتحاد دفعتنا لتصحيح أوضاعنا

كشف سامي النجعي نجم نادي النصر أن الخسارة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي كان لها إيجابياتها على الفريق العالمي وهو ما انعكس على مواجهة أبها في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال النجعي بعد فوز النصر على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم الثلاثاء إن التأهل جاء في توقيت مهم للغاية لنادي النصر.

وأضاف النجعي أن فريق النصر كان في حاجة إلى هذا الفوز والتركيز بات منصباً الآن على مواجهة أبها ولكن في دوري روشن السعودي هذه المرة.

وأردف نجم نادي النصر أن الفريق يبحث عن تكرار هذا الأداء المميز من أجل الانتصار على أبها وحصد النقاط الثلاث في بطولة الدوري.

وشدد النجعي على أن النصر يضم الكثير من النجوم الذين ينصحون باقي لاعبي الفريق من أجل تجاوز الأوقات الصعبة وهو الأمر الذي كان مهماً للفريق بعد الخسارة أمام نادي الاتحاد.

واستكمل النجعي أن نجوم النصر يفعلون كل شيء من أجل الفريق وجماهيره ويسعون دائماً نحو تحقيق الأفضل لهذا الفريق.

فيما أشاد النجعي بهدف عبد الله الخيبري الذي سجله في شباك أبها وأكد أنه هدف جميل وأن اللاعب يستحق الإشادة لأنه يجتهد منذ فترة طويلة.

الجدير بالذكر أن سامي النجعي استطاع أن يسجل اسمه في تاريخ بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد 9 ثوان من انطلاقة مباراة أبها ليصبح الهدف الأسرع في تاريخ البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة