هكذا سخر رواد مواقع التواصل من هزيمة أرسنال أمام بايرن ميونخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2017
هكذا سخر رواد مواقع التواصل من هزيمة أرسنال أمام بايرن ميونخ

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي بشدة من حافة السقوط من على طريقه نحو الكأس الأوروبية الأهم والأغلى. فلقد تعرض "المدفعجية" لهزيمة ثقيلة ومذلة أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ، والذي استطاع أن يعطل مدافع أرسنال ويقصف مرماها بخمسة قذائف مدوية قربت البايرن من الدور المقبل، ووضع أرسنال في موقف لا يحسد عليه استغله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فعقب انتهاء المباراة التي جمعت بين بايرن ميونخ وأرسنال في إطار مباريات ذهاب دور ال16 والتي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ في ألمانيا، والتي انتهت بفوز البافاري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد للمدافع الإنجليزية، حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بكم هائل من الصور "الكوميكس" الساخرة من هذه الهزيمة الثقيلة التي وضعت أرسنال في موقف لا يحسد عليه.

وكانت قد بدأت المباراة بتسجيل الألمان لهدف السبق في الدقيقة 11 عن طريق انطلاقه رائعة للنجم الهولندي روبين أعقبتها تسديدة سكنت شباك الفريق الإنجليزي الذي أدرك التعادل بقدم أليكسيس سانشيز في الدقيقة 30 من متابعة على ركلة جزاء تصدى لها الحارس الألماني العملاق نوير.

شهد الشوط الثاني من المباراة انتفاضة قوية من عمالقة بافاريا، بدأت بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 53 برأسية ليفاندوفسكي، أعقبها الهدف الثالث بأقدام تياجو في الدقيقة 57، وهو اللاعب نفسه الذي أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 65 من تسديدة رائعة قبل أن يحرز توماس مولر هدف بايرن ميونخ الخامس قبل ثوان من إطلاق حكم المباراة لصافرة نهاية اللقاء.

ومن المنتظر أن يلتقى الفريقين على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن في مباراة الإياب في السابع من الشهر القادم، وبالتأكيد يحتاج أرسنال إلى معجزة ليتأهل إلى الدور المقبل، فتسجيل 4 أهداف في مرمى نوير أمر في غاية الصعوبة.

في الأعلى نستعرض بعض من الصور والرسوميات الساخرة التي حفلت بها مواقع التواصل الاجتماعي عقب الهزيمة القاسية التي منى بها أرسنال الإنجليزي أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة