تحول مفاجئ.. هاري كين يقترب من بايرن ميونيخ

نادي توتنهام وافق على العرض المقدم من نادي بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
تحول مفاجئ.. هاري كين يقترب من بايرن ميونيخ

قالت شبكة "ذا أثليتك"، إن المفاوضات الطويلة بين نادي بايرن ميونيخ الألماني ونادي توتنهام الإنجليزي من أجل التعاقد مع هاري كين اقتربت من النجاح بعد توقعات سابقة بفشلها.

وأضافت "ذا أثليتك" أن نادي توتنهام وافق على العرض المقدم من نادي بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين بقيمة مالية تتجاوز 100 مليون يورو.

وأوضحت شبكة "ذا أثليتك"، أن نادي بايرن ميونيخ عرض على هاري كين الحصول على راتب سنوي بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، أي ضعف راتبه مع فريق توتنهام.

توتنهام يوافق على عرض بايرن ميونيخ بعد 3 أشهر من المفاوضات

وكانت شبكة "ذا أثليتك"، قد قالت في تقرير لها منذ يومين، إن نادي توتنهام رفض ثالث العروض المقدمة من نادي بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين، خلال الصيف الجاري.

وأوضحت "ذا أثليتك"، أن العرض الثالث لنادي بايرن ميونيخ بلغ 100 مليون يورو بجانب امتيازات إضافية، ولم يرد نادي توتنهام بالموافقة على العرض.

وكان نادي بايرن ميونيخ قد قدم عرضه الأول للتعاقد مع هاري كين خلال شهر يونيو الماضي، وبلغت قيمته 70 مليون يورو، ورفض نادي توتنهام الموافقة على العرض.

وعاد نادي بايرن ميونيخ ليقدم عرضه الثاني للتعاقد مع هاري كين، خلال شهر يوليو الماضي، وبلغت قيمته 80 مليون يورو بالإضافة إلى امتيازات أخرى، ورفضه نادي توتنهام مجددا.

ويستمر تعاقد هاري كين مع نادي توتنهام الإنجليزي حتى صيف عام 2024، ويمكنه الرحيل عن الفريق مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك هاري كين في 435 مباراة مع فريق توتنهام بجميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

ويحتل هاري كين المركز الثاني في قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 213 هدفا، ويسبقه النجم المعتزل آلان شيرار برصيد 260 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة