ياسمين عبد العزيز ترفع علم فلسطين خلال حضورها مهرجان وشوشة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
ياسمين عبد العزيز ترفع علم فلسطين خلال حضورها مهرجان وشوشة (فيديو)

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بلفتة إنسانية رائعة خلال مشاركتها في حفل جوائز مهرجان وشوشة لعام 2023، حيث قررت رفع علم فلسطين على السجادة الحمراء لتلعن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وأهل غزة.

وقد لفتت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنظار بهذا الأمر، وكان بصحبتها زوجها الفنان أحمد العوضي الذي أهدى جائزته إلى زوجته ياسمين عبد العزيز وحرص على تعزية الشعب الفلسطيني خلال تسلمه الجائزة.

وقد حضر النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إلى مهرجان وشوشة عن مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان 2023 وحقق نجاحًا جماهيريًا كيرًا، وشارك فيه عدد من النجوم منهم مها نصار وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

وقد سبق أن أعلن الفنان أحمد العوضي عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني من خلال مشاركته في مظاهرة داعمة لفلسطين في إيطاليا خلال تصوير أحد مشاهد فيلم "الإسكندراني" المقرر عرضه قريبًا.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو طريف بصحبة شيرين عبد الوهاب

ياسمين عبد العزيز تغيب عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن غيابها عن الماراثون الرمضاني لعام 2024 ولن تقدم أي عمل فني خلال شهر رمضان، ولكنها ستعوض جمهورها بالتحضير لعلم سينمائي جديد لا يزال في مرحلة التحضير بعد منذ عام 2018.

ووفقًا لمصادر مقربة فإن ياسمين عبد العزيز ستقدم فيلم كوميدي، يُذكر أن آخر فيلم قدمته ف يالسينما كان فيلم "أبلة طم طم" مع بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمدمحمود وإيمن وتار وإخراج  علي إدريس.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي: مستحيل أشتغل مع ممثلة على خلاف مع ياسمين عبد العزيز

وقد أعلن الفنان أحمد العوضي في وقت سابق خلال حلوله ضيفًا في برنامج "حبر سري" عن انفصاله فنيًا عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد أن قدما بطولة عدد من المسلسلات الناجحة معًا في شهر رمضان.

وقال خلال حلوله ضيفًا في برنامج "حبر سري" على القاهرة والناس: "قررنا أنا وياسمين عبد العزيز أن ننفصل فنيًّا وكل واحد يعمل الحاجة اللي بيحبها وبعد كدا نرجع تاني عادي نقدم مع بعض أعمال".

اقرأ أيضًا: الفنان أحمد العوضي ينشر صورة مع عامل النظافة الذي أصبح حديث المصريين

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة