’ماي كاندي‘ تمكِّنك من الاستمتاع بأروع الأنغام وفق نمط حياتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
’ماي كاندي‘ تمكِّنك من الاستمتاع بأروع الأنغام وفق نمط حياتك

 لطالما كانت الموسيقى جزءاً من كل نواحي حياتنا، بدءاً من الحفلات وصولاً إلى التنقُّلات اليومية في السيارة أو المترو. ولكن الآن أصبحت فرص الاستمتاع بالأنغام الموسيقية أفضل بكثير مع مجموعة منتَجات ’ماي كاندي‘ (MyCandy) العصرية المتخصِّصة بتقنيات الصوت الحديثة.

تُعدّ ’ماي كاندي‘ التابعة لشركة ’أكسيوم تليكوم‘ (Axiom Telecom)، علامة تجارية متميّزة لإكسسوارات الهواتف الجوّالة والتي تتمحور حول الجودة والعملية والقيمة العالية للمال. ان ماي كاندي تطرح مجموعة جديدة من مكبِّرات الصوت اللاسلكية وسمّاعات الأذن اللاسلكية الملائمة تماماً لعشّاق الأنغام الرائعة! المزيد من المُتعة والحيوية للحفلات و الانغماس في العالم الداخلي أثناء الاستِماع للموسيقى، فإن ’ماي كاندي‘ لديها كل ما يلبّي متطلّبات العملاء! فمنتَجاتها بأعلى معايير الجودة لتوفير أنقى مستويات الصوت، بحيث يُمكِن عيش أروع اللحظات مع الأنغام والإيقاعات الراقصة. وبالتالي، يستطيع العملاء الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من مكبِّرات الصوت اللاسلكية وسمّاعات الأذن اللاسلكية للارتقاء بالتجربة الموسيقية.

فيما يتعلّق بمكبِّرات الصوت اللاسلكية، لدى ’ماي كاندي‘ منتَجاً مناسباً لكل طلب، إذ يستطيع العملاء الحصول على المكبِّرات بقوّة 5 واط أو 10 واط وحملها أينما كانت الوُجهة لقضاء أوقات شيّقة أكثر، خصوصاً وإنها تتمتّع بعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة من التشغيل وميّزة الراديو بموجات FM، مما يمنح تجربة يمكن الاستفادة منها بعدّة أوجه.

من ناحية أخرى، هناك مكبِّر الصوت بقوّة 30 واط والذي يأتي مع عمر بطارية يصل إلى 14 ساعة من التشغيل وتقنية اتصال (NFC) التي تعمل باللمس للإقران مع الأجهزة الأخرى، مما يُمكِّن المستخدِم من مشارَكة هذا المكبِّر للصوت مع باقي الأصدقاء، وهو ما يجعله مثالياً للحفلات.

أما بالنسبة النشاطات العائلية في الخارج، فهناك مكبِّر الصوت بقوّة 60 واط الذي يُعتبَر الأفضل في هذا المجال، حيث يتيح تشغيل الموسيقى لاسلكياً بتقنية البلوتوث ، الأمر الذي يجعل حفلات الشواء العائلية ورحلات التخييم وغيرها من المغامرات الأخرى أكثر مُتعة وتشويقاً.

وإضافة لاحتوائها على خاصّية الستيريو اللاسلكي الحقيقي (TWS)، تتميّز كل مكبِّرات الصوت من ’ماي كاندي‘ بكونها مقاومه للماء، مما يُضفي طبقة أخرى من الحماية لجودة الصوت التي يستحقّها العملاء بالفعل.

ولا تنسى ’ماي كاندي‘ أبداً الأشخاص الذين يُفضِّلون الاستمتاع بالنغمات الرائعة بمفردهم. ولهذا، تُقدِّم لهم أيضاً مجموعة واسعة من سمّاعات الأذن اللاسلكية. فسلسلة TWS تحوي سمّاعات أذن لأهداف مختلفة، بدءً من هواة ومحترِفي الألعاب الإلكترونية، وصولاً إلى سكّان المدن المزدحِمة، حيث يُمكِن استخدام سمّاعات إيربادز اللاسلكية من سلسلة TWS مع ميّزة إلغاء الضوضاء.

من جهتهم، يستطيع عشّاق الرياضات الإلكترونية الاعتماد على سمّاعات الأذن TWS215 Gaming Earbuds التي تحوي الميّزة الخاصّة بالألعاب الإلكترونية والتي تتمتّع بزمن استجابة منخفض جداً، وذلك لضمان عدم التأخُّر أبداً في نقل الصوت أثناء الاستمتاع بممارسة الهواية المفضَّلة للألعاب الإلكترونية.

أما سمّاعات الأذن TWS225 Earbuds، فهي مصمَّمة وفي البال الحفاظ على راحة وأناقة من يستخدمها. فكل سمّاعة منها تعمل حتى4  ساعات عند الشحن لمرّة واحدة وتدعم ميّزة الانتقال بين النظام الرئيسي. وهذا يتيح حرية التبديل ما بين سمّاعات الأذن اليسرى و اليمنى أو الاثنتين معاً. كما إنها مزوَّدة ببرنامج تشغيل صوت راقٍ، بالإضافة إلى ميكروفون معزَّز يعمل بدون استخدام الأيدي لإتاحة إجراء المحادَثات الواضحة جداً، وهي تتميّز أيضاً بأزرار تحكُّم تعمل باللمس للتعامُل مع المكالَمات الهاتفية والملفّات الموسيقية بيُسرٍ وسهولة.

لكن الأشخاص الذين يولون أهمية كبرى للنقاء الصوتي، فهناك سمّاعات الأذن TWS275 المتوفرة مع ميّزة الإلغاء الفعّال للضوضاء (ANC) التي تقوم بداية بكشف وتحليل الأصوات الخارجية، ثم تولِّد بعدها ’إشارة عاكسة‘ لإلغائها، وهو ما يسمح للمستخدِم بالانفصال كلّياً عن المنطقة المحيطة والاستمتاع بالصوت الذي يرغب به شخصياً.

وهذا ليس كل شيء، إذ إن كل منتَجات ’ماي كاندي‘ تأتي مع ضمان محدود لفترة سنتين، الأمر الذي يُعدّ شهادة واضحة على الجودة العالية التي تتميّز بها، مما يجعلها الخيار المثالي والأنيق لكل متطلّبات الاستمتاع بالموسيقى! لذلك، الآن هي الفرصة الأنسب للحصول على مكبِّرات الصوت أو سمّاعات الأذن التي ترغب بها من ’ماي كاندي‘.

عن ماي كاندي

ماي كاندي هي علامة تجارية لملحقات الهاتف المحمول مخصصة للتركيز على الجودة والوظائف والقيمة مقابل المال. وتوفر الشركة مجموعة متنوعة من الحلول الذكية، مع التركيز القوي على الفئات الفرعية العالمية الأساسية. وتسعى شركة ماي كاندي جاهدة لتلبية إحتياجات عملائها من خلال توفير مجموعة من الأدوات الذكية التي تتجاوز توقعاتهم وتعزز أساليب حياتهم اليومية.

تابعوا المزيد من الإصدارات من ماي كاندي عبر الموقع و الانستغرام.