أسطورة المكسيك: قطر ستقدم كأس عالم فريدًا في التاريخ

لويس هيرنانديز يشيد بقطر قبل بداية المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
أسطورة المكسيك: قطر ستقدم كأس عالم فريدًا في التاريخ
مقالات ذات صلة
تاريخ كأس العالم
قطر ... من التاريخ إلى الحضارة وكأس العالم.
أمير قطر يعد بتنظيم أجمل كأس عالم في التاريخ وينتقد الإعلام

يثق لويس هيرنانديز أسطورة الكرة المكسيكية في قدرة دولة قطر على تقديم كأس عالم فريد مقارنة بكؤوس العالم التي أقيمت على مر التاريخ منذ إنشاء البطولة وحتى الآن.

ويرى هيرنانديز أن قطر تؤكد للعالم يوماً بعد يوم جاهزيتها الكاملة على تقديم كأس عالم تاريخي وذلك من خلال الإنجازات ومشاريع البنية التحتية المتطورة بالإضافة إلى الاستادات العالمية.

وأوضح هيرنانديز كذلك أن تقارب المسافات بين الاستادات المنظمة للمونديال وبين أماكن إقامة المنتخبات سيعود بالفائدة على الجميع وفي مقدمتهم اللاعبين الذين سيحصلون على أوقات أكثر للراحة والاستشفاء بين المباريات.

وتمنى هيرنانديز أن تنجح دولة قطر في تنظيم كأس العالم الذي يقام للمرة الثانية في قارة آسيا بعد كأس العالم 2002 الذي أقيم في كوريا واليابان وحقق نجاحاً كبيراً في ذلك التوقيت وعكس بعض التوقعات.

كما أبدى هيرنانديز ثقته في قدرة المنتخب القطري على الظهور بصورة طيبة في مونديال 2022 على أرضه ووسط الجماهير العربية التي ستكون مساندة له.

وأتم هيرنانديز أن المنتخب القطري يمتلك لاعبين بإمكانيات كفيلة بإحداث المفاجأة في البطولة وأن الجماهير ستقف صفاً واحداً خلفه وهو الأمر الذي سيعطي اللاعبين دفعة كبيرة.