إنتر ميلان يحقق لقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

فاز إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي بعد مباراة ماراثونية شهدت تقلبات كثيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
إنتر ميلان يحقق لقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس
مقالات ذات صلة
إنتر يخطف فوزاً قاتلاً من ميلان ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا
نابولي بطلًا لكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس
إنتر ميلان الإيطالي معروض للبيع مقابل هذا المبلغ الضخم

حصد فريق إنتر ميلان على لقب كأس إيطاليا بعد الفوز على منافسه يوفنتوس برباعية مقابل هدفين في مواجهة شهدت تقلبات كثيرة.

تصريحات أليجري بعد خسارة كأس إيطاليا

عبر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن حزنه الشديد عقب خسارة كأس إيطاليا امام إنتر ميلان.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية "مشاجرتي؟ شخص ما من الإنتر قام بالتوجه نحوي وركلي، لقد شعرت بالغضب ومن حقيقة أن الحكم قام بطردي".

وأضاف "اكتشاف ما حدث لا يغير شيئًا، علينا فقط أن نهنئ الإنتر على الفوز، نحن لم نفز بأي لقب هذا الموسم، وعلينا أن نحتفظ بغضبنا للموسم المقبل، علينا العودة والفوز".

وواصل حديثه "لقد كان أداءً جيدًا، لكننا سقطنا في نهاية المباراة، كان هناك لاعبون لم يكونوا لائقين تماما وبذلوا كل ما في وسعهم، إنه أمر محبط، لكن لا يسعنا إلا أن نشكرهم على جهودهم".

وزاد المدرب "نحن نتعلم من هذه التجارب، إنه أمر مؤسف أننا لم نحقق الفوز على إنتر بالدوري، ولم نثأر من الهزيمة الليلة، في بعض الأحيان تقف الأمور ضدك لمصلحة الآخرين".

واختتم أليجري حديثه "لا يسعني إلا أن أهنئ الإنتر وفريقي والحكم على الأداء الجيد، حققنا شيئًا ما بتواجدنا بالمربع الذهبي وهو ما كان صعبا للغاية في يناير، الآن يمكن للاعبين أن يرتاحوا خلال الصيف، ونعيد الشحن والاستعداد للفوز بالموسم المقبل".

تصريحات إنزاجي بعد التتويج بالكأس

و على الجانب الآخر، قال سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان عقب المواجهة القوية "لقد كان أداءً جيدًا ضد خصم قوي جدًا جدًا، قدمنا أداءً جيدًا في أول نصف ساعة ثم فقدنا قوتنا بشكل بسيط قبل الاستراحة ثم تعاملنا بشكل سيئ مع الشوط الثاني، استقبلنا هدفين كان من الممكن تجنبهما".

باولو ديبالا... الهداف الأرجنتيني الجوهرة

وواصل الإيطالي حديثه "كان يجب أن نكون أكثر حرصا، ومع ذلك، هذا الفريق لا يستسلم أبدًا، إذا كنت بحاجة إلى رد فعل في أي وقت، فأنا أتلق منهم ردود من شهر يوليو/ تموز إلى اليوم، هذا أمر مثير".

واستمر في حديثه "الآن، لدينا مباراتان فقط في الدوري الإيطالي، ونريد إنهاء الموسم بقدر الإمكان، من العدل أيضًا أن نستمتع بهذه اللحظات، فقد مر عقد من الزمن منذ أن فاز إنتر بلقب كأس إيطاليا أو السوبر، لذلك أنا سعيد للنادي وهؤلاء الجماهير واللاعبين الرائعين".

وزاد سيموني "أنا سعيد للغاية لمشاركة هذا الكأس مع فريق العمل الذي ساعدني منذ أغسطس/آب الماضي للتحضير للعب 3 مباريات في الأسبوع".

وأتم سيموني إنزاجي حديثه "لقد تغلبنا على ليفربول بدوري الأبطال، وأعتقد أننا الفريق الوحيد الذي هزمهم في عام 2022، أردنا أن نبذل قصارى جهدنا في مواجهة دور الـ16، وهذا كلفنا بعض النقاط في الدوري وخلق لنا المشاكل، لكن ليس لدينا أي ندم".