إنتر يخطف فوزاً قاتلاً من ميلان ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 27 يناير 2021
إنتر يخطف فوزاً قاتلاً من ميلان ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا
مقالات ذات صلة
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021
الكشف عن مواصفات ملعب الغولف العالمي في كورال بلوم

استطاع فريق الإنتر تحويل تأخره بهدف أمام نظيره ميلان، في ديربي الغضب ـ كما يُطلق على المباريات التي تجمعهما ـ إلى فوز بهدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس إيطاليا.

إنتر يفوز على ميلان في كأس إيطاليا

وتقدم ميلان مبكراً وبالتحديد بعد مرور 31 دقيقة من انطلاق المباراة عن طريق لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بهدف سجله في شباك الإنتر لينتهي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف.

مشادة زلاتان إبراهيموفيتش ولوكاكو

وشهدت الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول مشادة كلامية بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش و البلجيكي المحترف في صفوف الإنتر روميلو لوكاكو كادت تتطور لاشتباكات بالأيدي ولكن تدخل زملائهما وتم إبعادهما ولكنها انتهت بحصول كل طرف على بطاقة صفراء.

وفي الشوط الثاني تعرض ميلان لأزمة بطرد مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 58 بعد حصوله على بطاقة صفراءة ثانية عقب كرة مشتركة جمعته بلاعب وسط الإنتر كولاروف ليُكمل ميلان المباراة بـ 10 لاعبين.

ونجح الإنتر في استغلال النقص العدد لميلان فسجل لوكاكو هدف التعادل بعد 11 دقيقة من طرد زلاتان قبل أن يخطف كريستيان إيركسن فوزاً قاتلاً لفريقه بتسجيله هدفاً في الدقيقة 90+7 ليتأهل الإنتر لدور نصف نهائي كأس إيطاليا.

إصابة حكم مباراة إنتر وميلان

وشهدت الدقيقة 77 من عمر مباراة إنتر وميلان بدور ربع نهائي كأس إيطاليا، إصابة حكم اللقاء فاليري ليُغادر الملعب ويقوم بدوره الحكم الرابع الذي استكمل اللقاء حتى نهايته.

وسينتظر الإنتر بعد فوزه على غريمه ميلان وإقصائه من دور ربع نهائي كأس إيطاليا الفائز من مباراة الدور ذاته التي ستجمع فريقي سبال أو يوفنتوس ليلتقيه في دور نصف النهائي.