الاتحاد يدخل المربع الذهبي بالدوري السعودي بالفوز على العين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
الاتحاد يدخل المربع الذهبي بالدوري السعودي بالفوز على العين
مقالات ذات صلة
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021
الكشف عن مواصفات ملعب الغولف العالمي في كورال بلوم

خطف فريق اتحاد جدة، فوزاً هاماً على نظيره العين، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ـ الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم ـ .

الاتحاد يفوز على العين

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة من قِبل فريق الاتحاد على مجريات اللعب؛ فتقدم بعد مرور 13 دقيقة من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه هارون كمارا من عرضية تلقاها من زميله حمدان الشمراني ليحولها هدف أول ثم سجل اللاعب رومارينهو الهدف الثاني للاتحاد في شباك العين بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو "VAR"؛ للتأكد من سلامة الهدف بعدما اشتكى لاعبو فريق العين من لمس الكرة ليد كمارا قبل وصولها لرومارينهو.

وفي شوط المباراة الثاني حاول فريق العين تقليص النتيجة بهدف سجله لاعبه جيترسون من ركلة حرة مباشرة من حدود منطقة جزاء الاتحاد في الدقيقة 88 ولكن اللقاء انتهى بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد بالمربع الذهبي بجدول الدوري السعودي

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 24 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 3 نقاط عن التعاون صاحب المركز الخامس المتبقي له مباراة يوم غد الأربعاء أمام الهلال ضمن الجولة ذاتها ـ وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد العين عند النقطة 10 في المركز الـ 15.

ويُعد فوز الاتحاد على نظيره العين هو السادس له خلال الموسم الجاري الذي فاز تعادل خلاله أيضاً في 6 مباريات وهُزم في اثنتين آخريتين.

مباراة الاتحاد والنصر

وينتظر فريق الاتحاد مباراة قوية في الجولة المقبلة الـ 15 بالدوري السعودي؛ فسيواجه نظيره النصر الذي يمر بتذبذب في المستوى خلال الموسم الرياضي الجاري 2020/2021 فيحتل المركز 11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعهم من 13 مباراة ويتبقى له مباراة الجولة الـ 14 التي ستُقام يوم غد الأربعاء أمام نظيره الوحدة.