الفنان كريم عبد العزيز بطل مسلسل "الاختيار 2" في رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020 آخر تحديث: الخميس، 11 يونيو 2020
الفنان كريم عبد العزيز بطل مسلسل "الاختيار 2" في رمضان 2021
مقالات ذات صلة
20 فيلماً لـ توم هانكس الأفضل على الإطلاق: ننصحك بمشاهدته
5 أفلام يجب أن يشاهدها موظفي الموارد البشرية
من جيمس بوند إلى بلاك ويدو: أفلام 2021 الأكثر انتظاراً

أعلنت شركة الإنتاج المصرية سينرجي، أن الفنان كريم عبد العزيز سيكون بطلًا لمسلسل "الاختيار 2" المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، للمخرج بيتر ميمي.

ومن جهتها لم تُعلن شركة سينرجي مؤلف مسلسل "الاختيار 2" أو طاقم العمل وكذلك لم توضح تفاصيل قصة الجزء الثاني من العمل ولكن بحسب وسائل إعلام مصرية من المقرر أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشارت التقارير الصحفية المصرية التي تناولت بطولة الفنان كريم عبد العزيز لمسلسل "الاختيار2"، إلى أن الإعلان عن مشاركته في هذا العمل جاء بعد جلسة بينه وبين حسام شوقي مدير عام شركة سينرجي والمخرج بيتر ميمي تم الاتفاق خلالها على جميع التفاصيل والشكل النهائي للمسلسل.

وكان مسلسل الاختيار ـ الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي ـ قد حقق نجاحاً كبيراً؛ حيث تناول قصة قائد الكتيبة 103 صاعقة في مصر، أحمد المنسي، الذي أُستشهد خلال تصديه لهجوم إرهابي بمنطقة سيناء في بلادهم عام 2017.

وقام ببطولة مسلسل الاختيار كلًا من أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم وغيرهم وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي؛ حيث شهد ظهور فنانين مثل محمد عادل إمام، كريم محمود عبد العزيز وغيرهم كضيوف شرف.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز كان فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين ـ ومن مقرر عرضه بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا في بلاده ـ، فيما كانت أخر أعماله الدرامية مسلسل الزيبق ـ الذي عُرض في 2017 ـ.