الفنان كريم محمود عبد العزيز يُثير قلق جمهوره بسبب حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
الفنان كريم محمود عبد العزيز يُثير قلق جمهوره بسبب حالته الصحية
مقالات ذات صلة
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟
مشاهير نجوا بأعجوبة من الموت أثناء تصوير مشاهد خطيرة

أثار الفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز، قلق جمهوره بخصوص حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر شقيقه الفنان محمد عبدالعزيز صورة له وهو على سرير أحد المستشفيات يتلقى جرعة أوكسجين.

إصابة كريم محمود عبدالعزيز بأزمة صدرية

وهي الصورة التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بين محبي الفنان كريم محمود عبدالعزيز في ظل عدم توضيح شقيقه محمد عبدالعزيز، في البداية، طبيعة الإصابة أو كواليس نقله إلى المستشفى.

وأشار الفنان محمد عبدالعزيز، عقب ذك في تصريحات أوردتها عنه وسائل إعلام مصرية، إلى أن شقيقه كريم تعرض لأزمة صدرية تنفسية شديدة وتم نقله إلى أحد المستشفيات في بلاده؛ حيث تحسنت حالته وأصبحت مستقرة.

ومن جانبه، قال نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، إن الفنان كريم محمود عبدالعزيز، في صحة جيدة وخرج من المستشفى بعد تحسن حالته، مشيراً إلى إنه كان يُعاني من الإجهاد.

وعاد الفنان محمد عبدالعزيز، ونشر تطور لحالة شقيقه عبر Story على حسابه الشخصي بمنصة انستغرام instagram، مدوّنا: "شكرًا لكل اللي حاول يتصل للاطمئنان على كريم.. وآسف إني مش عارف أرد على كل اتصالات ورسائل حضراتكم، الحمد لله كريم بخير.. أزمة صدرية تنفسية شديدة شوية، الحمد لله على كل حال".

آخر أعمال الفنان كريم محمود عبدالعزيز

يُذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود العزيز كان فيلم موسى؛ حيث شاركه البطولة كلاً من: إياد نصار، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، عبدالرحمن القليوبي، عمر الشناوي وغيرهم وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.