توتنهام يطلب النجدة من نجم ريال مدريد السابق

النادي الإنجليزي يبحث عن مدرب جديد ينقذ الفريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
توتنهام يطلب النجدة من نجم ريال مدريد السابق

يحاول نادي توتنهام الإنجليزي إيجاد حلول سريعة لعودة الفريق إلى المنافسة على الألقاب والبطولات خلال الموسم المقبل بعد التخبط الكبير الذي عاشه النادي هذا الموسم عقب الصدام الذي دخل فيه مع أنطونيو كونتي المدير الفني السابق للفريق.

وكشفت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أن نادي توتنهام يرى أن الحل في تعيين الإسباني تشابي ألونسو لقيادة النادي فنياً خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن توتنهام يرغب في التعاقد مع تشابي ألونسو ويضعه كمرشح أول أمام جميع المدربين المرشحين لتولي القيادة الفنية للنادي خلال الموسم المقبل.

يذكر أن تشابي ألونسو يتولى تدريب نادي باير ليفركوزن الألماني واستطاع أن يقود الفريق إلى احتلال المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني "البوندسليجا" بالإضافة للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ولا يعتبر ألونسو هو الاسم الوحيد المرشح إلى تدريب توتنهام في الموسم المقبل إذ تضع إدارة النادي الإنجليزي مجموعة من أفضل مدربي العالم في دائرة اهتمامها.

ويعتبر جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ وكذلك الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني لنادي برايتون من المرشحين لتدريب النادي خلال الموسم الجديد.

يذكر أن دي زيربي يقود نادي برايتون الإنجليزي للتوهج هذا الموسم وهو ما يجعله قريباً من التأهل إلى بطولة أوروبية في الموسم المقبل.

فيما يحتل نادي توتنهام المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" لهذا الموسم برصيد 54 نقطة وهو المقعد المؤهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، فيما يفصله نقطتان عن المركز الخامس الذي يحتل ليفربول ويؤهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة