جاريث بيل يرحل عن ريال مدريد ويقترب من تجربة جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
جاريث بيل يرحل عن ريال مدريد ويقترب من تجربة جديدة
مقالات ذات صلة
بيل يقترب من كارديف سيتي
روما يقترب من نجم ريال مدريد
ليفربول يقترب من خطف تشواميني قبل ريال مدريد

تكثر التقارير التي تتحدث عن مصير ومستقبل جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الذي ينتظر رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن جاريث بيل يقترب من الانتقال إلى الدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك بعدما وصلت علاقة جاريث بيل لطريق مسدود مع نادي ريال مدريد وإدارته وجماهيره.

وتوترت علاقة جاريث بيل مع نادي ريال مدريد ووصل الأمر إلى استبعاده من صفوف الفريق برغم جاهزيته البدنية والفنية.

وأوضحت التقارير أن جاريث بيل يرغب في الاستمرار في أحد أندية الليغا بسبب استمتاعه بالعيش في إسبانيا ولكنه إذا لم يجد العرض المناسب سينتقل إلى الدوري الأمريكي.

وارتبط اسم بيل بنادي دي سي يونايتد وينتظر أن يكون اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي متفوقاً على واين روني نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي انتقل إلى صفوف الفريق خلال السنوات الأخيرة قبل أن يعلن اعتزاله ويعود إلى إنجلترا ليصبح مدرباً.  

ويتوقع أن يتقاضى بيل راتب يزيد على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، في ظل مفاوضات مستمرة مع إدارة النادي الأمريكي منذ عدة أشهر.

وتوقفت المفاوضات بين بيل والنادي الأمريكي بسبب خلاف على بعض التفاصيل، ولكن صحيفة ذا صن الإنجليزي أكدت أن المفاوضات عادت مجدداً على أمل إبرام اتفاق نهائي خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعد انتقادات عديدة نالها جاريث بيل خلال الأسابيع الماضية من جماهير ريال مدريد بعدما أطلقت جماهير الفريق الملكي صافرات الاستهجان ضد اللاعب بعد مشاركته في لقاء خيتافي كبديل لكريم بنزيما. 

وعلق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على هذه الصافرات وقال إنه يمكن تفهمها ولكن بيل جاهز بدنياً ويلعب بشكل جيد كما أنه لاعب محترف ويريد مساعدة الفريق. 

وأكمل أنشيلوتي حديثه قائلاً إلى أنه يجب الوحدة بين الجماهير واللاعبين لأن ذلك مهم للغاية لمصلحة الفريق.