ريال مدريد يوضح موقف كاسيميرو من المشاركة أمام مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
ريال مدريد يوضح موقف كاسيميرو من المشاركة أمام مانشستر سيتي
مقالات ذات صلة
مانشستر سيتي يقلل من إنجازات ريال مدريد
سترلينج يوضح سبب مغادرة مانشستر سيتي
ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي بالقوة الضاربة

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مستجدات الأحداث داخل النادي العاصمي وفي مقدمتها إصابة كاسيميرو وذلك خلال مؤتمر صحفي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أوساسونا غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة رقم 33 لبطولة الدوري الإسباني.

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "لا أرى فينيسيوس مهووسا بتسجيل الأهداف، لديه الدافع لمساعدة الفريق ويعمل بشكل جيد جدا، بالنسبة لي تسجيله للأهداف أمر مهم ولكنه ليس الأهم".

وواصل أنشيلوتي حديثه "التتويج بالدوريات الخمسة الكبرى؟ لقد كنت محظوظا كفاية لأدرب أندية كبيرة لكن التتويج بالألقاب لا يجب أن يكون المعيار الوحيد لتقييم المدرب، هناك مدربون رائعون يتجنبون الهبوط".

واستمر في الحديث "لوكا مودريتش سيكون أحد اللاعبين الذين سيحصلون على الراحة غدا ولن يكون معنا في المباراة".

وأردف "كاسيميرو واجه مشكلة في التدريبات هي مشكلة صغيرة ولكن لن يكون مسموحا له بأن يلعب، لكنني آمل أن يلحق بمباراة مانشستر سيتي ونفس الأمر ينطبق على ماريانو ويوفيتش".

دور رودريجو مع ريال مدريد

أضاف "عندما اشترك رودريجو أمام إشبيلية جلب معه طاقته وكفاءته، أسينسيو قدم أداء جيد أيضا وسجل العديد من الأهداف لذلك لا أفضل أحدهما واستمتع بكليهما".

ريال مدريد يحاول خطف موهبة كروية جديدة قبل الجميع

أكمل "عندما يكون بنزيمة بخير فهو لا يحتاج إلى الراحة ليس من المنطقي عدم إشراكه لذلك سيكون معنا غدا وسيلعب بشكل طبيعي".

وزاد أنشيلوتي في حديثه "لا أشعر بأنني بطل الدوري، لدي خبرة كبيرة في ذلك الشعور ولكن ما زال لدينا الفرصة أمامنا للاقتراب من اللقب، وكما هو حال في جميع المباريات صحيح بأن اقتربنا من تحقيق اللقب ولكن ما زال لدينا مباريات مهمة وذاهبون غدا لنلعب على ملعب صعب جدا".

واختتم كارلو أنشيلوتي "لست مضطرا لأن أكون خبير رياضيات كي أجري حسابات، ولست خبيرا بها، أحب التاريخ أكثر، سنحاول الفوز على أوساسونا".

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة جمعها من 32 مباراة حيث حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 وتلقى 3 خسائر.

وعزز رفاق المدرب أنشيلوتي حظوظهم في الحصول على لقب الدوري بعدما وسع الفارق مع منافسيه برشلونة وإشبيلية وأتلتيكو مدريد إلى 15 نقطة.

ومن المتوقع أن يسهل حسم لقب الدوري الإسباني على فريق ريال مدريد مهمة التركيز على بطولة دوري أبطال أوروبا حيث سيصطدم بمنافسه مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي الشامبيوزليج.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق موسم ناجح وذلك بحسم لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وهو ما سينعكس إيجابيًا على التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتستهدف إدارة الأبيض التعاقد مع عدد من الأسماء المميزة مثل الفرنسي كيليان مبابي وإرلينج هالاند إلى جانب ظهير أيسر وقلب دفاع من أجل مواصلة التطوير في الموسم المقبل.