3 نجوم ظهروا بنفس القميص في مسلسلات مختلفة في رمضان 2020

العودة إلى العمل تحتاج إلى قميص مناسب: إليك 5 نصائح

دليلك الكامل لكيفية ارتداء البدلة المقلمة بأناقة

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 02 يناير 2020 الخميس، 02 يناير 2020
دليلك الكامل لكيفية ارتداء البدلة المقلمة بأناقة

تعد البدلة المقلمة إحدى أنماط الكلاسيكية في عالم أزياء الرجل، فهي مناسبة للغاية في أوقات العمل الرسمي، حيث إنها عرفت كزي رسمي للعاملين في البنوك، تحديداً في القرن التاسع عشر، من خلال السراويل فقط. فيما تم ارتداؤها بشكل كامل من قبل رجال العصابات وموسيقيون الجاز، ثم أصبحت أيقونة هامة في أزياء السينما لنقل صورة العصابات في الأعمال السينمائية. 

لكن متى يمكن ارتداء بدلة مقلمة في الوقت الحالي، تقليدياً، ينظر إلى البدل المقلمة في مكان العمل، أو خارج المكتب، كبديل رائع للملابس الرسمية أحادية اللون. لذا في التقرير التالي، يمكنك معرفة كيفية ارتداء هذا النوع من البدل بأناقة، تأكد أنك لست مضطراً للالتزام بأسلوب تقليدي مع هذه المجموعة، قم بإزالة ربطك لحدث غير رسمي أو قم بلعب الياقة المدورة وأحذية رياضية لشيء مسترخي قليلاً.

كيفية ارتداء بدلة مقلمة: 

يمكن أن يكون تصميم هذه البدلة أمراً صعباً، لكن يبدو جيداً بمجرد الانتهاء من ذلك. إذا كنت تتجه إلى حدث شبه رسمي في فصل الشتاء، فاختر بدلة داكنة مع قميص ذو رقبة مطابقة - هذا بديل جديد للقميص دون المبالغة فيه. مجموعة الخطوط الثلاثية هي الأنسب للمناسبات الرسمية، لكن تأكد من تنسيق الألوان وفقاً لذلك. يمكن أن يبدو هذا النمط مشوشاً بسهولة عند عدم التطابق. أما عن الأيام في المكتب، من الأفضل أن ترتدي هذه القطع "ثنائية" مع قميص أسفل الزر وربطة عنق بلون مغاير.


دليلك الكامل لكيفية ارتداء البدلة المقلمة بأناقة

بدلة مقلمة سوداء:

لا يمكنك أن تخطئ في حلة سوداء كلاسيكية. مع قصتها التي تعود إلى عقود مضت، يصعب على هذه المجموعة أن تحل محلها. قم بإقران هذه القطع الأنيقة مع قميص أبيض أسفل زر وربطة عنق رمادية لإضفاء لمسة أنيقة. إذا كنت ترغب في تبديل الأشياء قليلاً، فاختر أحذية بنية اللون مع حزام مطابق، مما يضيف لمسة عصرية إلى التصميم التقليدي.


دليلك الكامل لكيفية ارتداء البدلة المقلمة بأناقة

البدلة المقلمة الزرقاء:

أضف لمسة احترافية إلى هذه المجموعة المقلمة في زر واحد وربطة عنق، أو امزج بين الأشياء في حذاء رياضي، مع قميص وجاكيت مدور. عند تصميم هذا بشكل الرسمي، فمن الأفضل التمسك بألوان محايدة للقميص مثل الألوان البيضاء والرمادية وغيرها من الألوان الباردة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إحداث تأثير، فاختر لوناً متبايناً مثل البرتقالي أو الخردل. لا يهم إذا كنت متوجهاً إلى اجتماع عمل أو حفل زفاف، فلا يمكنك أن تخطئ في ارتداء ملابس الرجال الكلاسيكية هذه.


دليلك الكامل لكيفية ارتداء البدلة المقلمة بأناقة

الأزرق الكلاسيكي "موضة 2020": 

ليس كل البدل الكوبالت يجب أن تكون مظلمة. إذا كنت متوجهاً إلى حدث صيفي، فلماذا لا تضيء غرفة أو مكان ببدلة مقلمة بأزرق فاتح؟ إذا لم تكن متأكداً مما يجب أن تتطابق مع هذه القطع الملونة في المحيط بك، فراجع عجلة الألوان. هذا خيار متطور لأي حدث ولا شك أنك ستبدو محط الأنظار.


دليلك الكامل لكيفية ارتداء البدلة المقلمة بأناقة

البدلة المقلمة الرمادية:

تعد درجات الرمادي وسيلة سهلة لإضافة التطور الفوري إلى أي حدث، تبدو رائعة على كل لون البشرة. هناك عدد لا يحصى من الخيارات للاختيار من بينها مع هذا اللون، لذلك تأكد من تعزيز لون مع الظل التكميلي لربطة العنق، مثل الأزرق الغامق والبنفسجي. اختر الظل الذي تفضله، وشاهده بينما تتابعك كل عين.


دليلك الكامل لكيفية ارتداء البدلة المقلمة بأناقة

بدلة مقلمة بيضاء:

لقد ولدت لتبرز، لذا لماذا لا تفعل ذلك مع البدلة الخاصة بك؟ يعتبر المقلم بهذا اللون جريء، كما أنه خياراً ممتازاً للرجل الذي لا يخشى الظهور بجراءة واختلاف وثقة. ويمكن أن يبدو رائعاً عند إقرانه بظلال مناسبة. عند اختيار ملابسك، من الأفضل أن تنطلق من خطوط سوداء واسعة وقمصان داكنة، يمكن هذا أن يجعلك تبدو كما لو كنت متجهاً إلى حفلة أزياء لعصابات في الثلاثينيات. تبدو المجموعة البيضاء ذات اللون الرمادي الفاتح أو الفاصل الكريمي أفضل مع نغمات صامتة للقميص مثل اللون الرمادي أو الأزرق السماوي. إذا كنت مستعداً لإبهار الحشد، فلماذا لا تضخ ربطة عنق كرز حمراء؟


دليلك الكامل لكيفية ارتداء البدلة المقلمة بأناقة