دي ماريا: نجم باريس سان جيرمان يغادر المباراة بسبب سطو مسلح على منزله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
دي ماريا: نجم باريس سان جيرمان يغادر المباراة بسبب سطو مسلح على منزله
مقالات ذات صلة
رياض الشمري: آخر كلمات الدراج السعودي قبل وفاته في "رالي الشرقية"
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
شبهة جنائية حول وفاة الأسطورة مارادونا

كشفت وسائل إعلام عالمية أن أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، قد اضطر لمغادرة مباراة فريقه أمام نانت، وذلك بعدما تعرض منزله لحادثة سطو مسلح أثناء اللقاء الذي أقيم أمس الأحد.

سطو مسلح على منزل دي ماريا أثناء مباراة سان جيرمان

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد تم استبدال النجم الأرجنتيني في الشوط الثاني من مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الفرنسي، والتي انتهت بخسارته بنتيجة 1-2، وذلك بعدما تم إبلاغ المدير الفني للفريق، ماوريسيو بوكيتينو، بوقوع عملية سطو مسلح على منزل اللاعب.

وقام بوكيتينو باستبدال دي ماريا باللاعب بلياندرو باريديس في الشوط الثاني من المبارة، قبل أن يرافقه إلى غرفة تبديل الملايس لإبلاغه بالحادثة التي وقعت في منزله.

أنباء عن اختطاف عائلة دي ماريا أثناء عملية السطو المسلح على منزله

وأشارت التقارير إلى أن مدرب الفريق أخبر الصحفيين لاحقاً في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن أنخيل دي ماريا غادر الملعب بسبب اقتحام منزله ووقوع حادثة عملية سطو مسلح عليه.

وتحدثت وسائل إعلام عن وجود عائلة اللاعب الأرجنتيني في المنزل أثناء وقوع عملية السطو المسلح، والتي وصفتها تقارير إخبارية بأنها كانت عنيفة، وانتهت بقيام اللصوص باختطاف زوجة دي ماريا وأطفاله.

لحظة استبدال دي ماريا بعد وقوع عملية السطو المسلح على منزله

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه المدير الرياضي لنادي باريس جيرمان، ليوناردو، وهو يتحدث مع بوكيتينو، قبل أن يعود مدرب الفريق إلى مقاعد البدلاء، ويقوم بعد لحظات بإخراج دي ماريا من المباراة في الدقيقة 59، بعد هدف التعادل الذي سجله نانت.

ثم ظهر بوكيتينو في مقطع الفيديو المتداول وهو يهمس في أذن أنخيل دي ماريا بشيء ما أثناء مغادرة الأخير المكان، حيث رجحت التقارير أن هذا الهمس كان إبلاغ اللاعب بالحادثة التي وقعت في منزله أثناء المباراة.

دي ماريا يمدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

جدير بالذكر أن أنخيل دي ماريا قام مؤخراً بتمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي حتى يونيو 2022، وذلك بعدما شهدت الفترة الماضية التي قضاها مع الفريق الباريسي تألقاً كبيراً له، وتحوله إلى عنصر أساسي يعتمد عليه المدربون.

وانضم النجم الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان في عام 2015، حيث أحرز مع النادي 16 لقباً مختلفاً، من بينها 4 ألقاب الدوري الفرنسي.