رافينيا يفضل برشلونة على ليفربول وتشيلسي

النجم البرازيلي يحلم بارتداء قميص البرسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
رافينيا يفضل برشلونة على ليفربول وتشيلسي
مقالات ذات صلة
مالك ليدز يهاجم برشلونة بسبب صفقة رافينيا
رسميا: برشلونة يعلن ضم البرازيلي رافينيا
رافينيا نجم برشلونة الجديد: نحن أفضل من ريال مدريد

يسعى نادي برشلونة للفوز بخدمات نجم برازيلي يعتبر محط اهتمام عدد كبير من الأندية الإنجليزية والأوروبية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يخطط بشتى الطرق من أجل الفوز بخدمات النجم البرازيلي رافينيا لاعب نادي ليدز يونايتد الإنجليزي.

ويصمم برشلونة على ضم رافينيا ويطالبه برفض جميع العروض الأخرى المقدمة إليه.

واستجاب رافينيا بالفعل لطلبات برشلونة رفض عروضاً بمبالغ مالية أكبر من التي يستطيع النادي الكتالوني دفعها.

وأبدى نجم نادي ليدز يونايتد الإنجليزي رغبته الشديدة في ارتداء قميص برشلونة في الموسم المقبل وأنه سيستمك بالفريق حتى النهاية.

ويأتي رافينيا على رادار عدد كبير من الأندية الإنجليزية مثل تشيلسي وليفربول وأرسنال بعد تألقه الشديد مع ليدز في الموسم الماضي وهو ما جعله أحد أفضل نجوم النادي وسبباً رئيسياً في بقاء الفريق بالبريميرليغ.

وأوضحت التقارير الرياضية الإنجليزية أن ليدز يطلب الحصول على 55 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو رقم قد يكون صعباً على برشلونة بسبب أزماته المالية الطاحنة.

ليفربول يحاول خطف رافينيا قبل برشلونة

وتكشف تقارير عن محاولة نادي ليفربول الإنجليزي خطف نجم برازيلي قبل محاولات برشلونة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ليفربول دخل الصراع على ضم البرازيلي رافينيا نجم نادي ليدز يونايتد الإنجليزي.

ويعتبر دخول ليفربول الصراع على برشلونة بمثابة تهديد حقيقي لضياع الصفقة من النادي الكتالوني.

ويرغب نادي ليدز في الحصول على 55 مليون يورو من أجل التنازل عن خدمات رافينيا وهو ما يعتبر تحدياً صعباً لبرشلونة الذي يمر بأزمات مالية.

بينما يمكن لنادي ليفربول دفع المبلغ الذي يرغب فيه نادي ليدز وهو الأمر الذي يقرب اللاعب البرازيلي من الريدز.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يرى في رافينيا البدل المثالي للسنغالي ساديو ماني الذي من الممكن أن يرحل عن ملعب أنفيلد هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ليفربول قد يغري ليدز باللاعب تاكومي مينامينو بالإضافة إلى مبلغ مالي من أجل إقناع ليدز بإتمام الصفقة.

وتحوم الشكوك حول إمكانية رحيل ماني عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة في ظل عدم وجود اتفاق بين الطرفين على التجديد.

وتشير التقارير إلى أن بايرن ميونخ حصل على موافقة ماني للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل وأن اللاعب سيضغط من أجل الرحيل هذا الموسم.