رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يناير 2021
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
مقالات ذات صلة
فنانان راحلان سيظهران في مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021
ناصر القصبي: هكذا سيطل على الجمهور في رمضان 2021
جون سنو: 30 خلفية لبطل «صراع العروش» تناسب شاشة هاتفك

أبدى الفنان المصري حسن يوسف، استيائه من تصريح مواطنته الفنانة رانيا يوسف بخصوص الحجاب وتفاخرها بمفاتنها خلال حوار تليفزيوني أجريّ معها بخلاف إطلالاتها.

حسن يوسف يُعلق على إطلالات رانيا يوسف

ووجه الفنان حسن يوسف، في تصريحات أوردتها عنه صحيفة الوطن المصرية، رسالة للفنانة رانيا يوسف جاءت:"اتعظي شوية في الأيام دي اللي ريحة الموت حوالينا وفيروس كورونا بقى مالي العالم كله، يا ريت نلجأ لربنا شوية وبلاش الكلام ده عشان ربنا هيحاسبنا.. ربنا يهديكي".

وشدد الفنان حسن يوسف، على ضرورة التخلي بآداب الحديث؛ خاصة حين يتعلق الأمر بشخصية عامة:"أي فنان يُخطيء فهو يُسيء لنفسه وللوسط الفني بشكل عام".

رانيا يوسف تُعلن رفضها ارتداء الحجاب

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد أعلنت خلال مقابلة تليفزيونية أجراها معهم الإعلامي نزار فراس، رفضها ارتداء الحجاب، مشيرة إلى أن ارتداء الحجاب شيء فُرض على المصريين من أواخر السبعينات والثمانيات من القرن الماضي.

وأضافت الفنانة رانيا يوسف، خلال المقابلة ذاتها:"الحجاب لا علاقة له بستر المرأة وأنه لا يزيد من ستر المرأة شيء، زوجات علماء الأزهر لم يرتدين الحجاب فهو ليس فرضًا في الإسلام وإلا كان تم فرضه بشكل مباشر على جميع المسلمين".

رانيا يوسف تُثير الجدل بسبب مفاتنها

وأثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل خلال الحوار ذاته، بالإجابة على سؤال بخصوص مفاتن جسدها وضرورة إبرازها، بقولها:"وأما بنعمة ربك فحدث" وهو ما عرضها للانتقاد من الكثيرين وطالب بعض رواد التواصل الاجتماعي بتدخل نقابة المهن التمثيلية واتخاذ إجراء ضدها في حين ذهب البعض الأخر لحبسها بسبب إدلائها بتصريحات دينية واتهمها البعض بالإساءة للدين الإسلامي.

رانيا يوسف تتبرأ من تصريحاتها بخصوص مفاتنها

وتبرأت الفنانة رانيا يوسف، من تصريحاتها المثيرة للجدل بخصوص عن مفاتنها، في تصريحات أوردها عنها تليفزيون اليوم السابع ببلادها، مشيرة إلى أنها لم تتعامل مع مقدم البرنامج بالذكاء الكافي؛ خاصة مع أسئلة المذيع الجريئة، وأن كل ما فكرت فيه هو أن أي رد فعل سلبي منها قد يتسبب في أزمة بين مصر والعراق.