رونالدو يتصدر التريند بعد إعلان ضمه لقائمة "يورو 2024"

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
رونالدو يتصدر التريند بعد إعلان ضمه لقائمة "يورو 2024"

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلن روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن انضمام اللاعب للقائمة الرسمية التي ستخوض منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

ضم كريستيانو رونالدو لقائمة يورو 2024

كشف الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم عن قائمة منتخب البرتغال الأولية لخوض بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" التي ستقام في ألمانيا، في الفترة ما بين 14 يونيو و14 يوليو.

ويتواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو على رأس القائمة، للمرة السادسة على التوالي خلال 20 عاما الماضية على الرغم من وصول عمره الـ39 عامًا.

رونالدو حاضر للمرة الأخيرة؟

يعد رونالدو، مهاجم النصر السعودي، أبرز نجوم القائمة، مما يُضفي عليها بريقا خاصا، ولكن، قد تكون هذه المشاركة هي الأخيرة لرونالدو في بطولة أمم أوروبا، حيث يلامس حدود الأربعين عامًا، ممّا يُثير تساؤلات حول قدرته على الحفاظ على مستواه المعتاد خلال البطولة.

فيقول روبرتو مارتينيز،المدير الفني لمنتخب البرتغال عن كريستيانو رونالدو: "أفضل شيء هو التحدث عن الأرقام. إنه لاعب سجل 42 هدفاً في 41 مباراة مع ناديه وهذا يدل على قدرته البدنية على أن يكون دائما في القمة."

قائمة الاتحاد البرتغالي لبطولة يورو 2024

وجاءت قائمة الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لمنتخب البرتغال الأولية لخوض بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، كالتالي:

حراسة المرمى: ديوجوكوستا (بورتو البرتغالي)، خوسيه سا (ولفرهامبتون الإنجليزي)، روي باتريسيو (روما الإيطالي).

في الدفاع: أنطونيو سيلفا (بنفيكا البرتغالي)، دانيلو بيريرا، نونو مينديز (باريس سان جيرمان الفرنسي)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، جونزالو إيناسيو (سبورتينغ لشبونة البرتغالي)، جواو كانسيلو (برشلونة الإسباني)، نيلسون سيميدو (ولفرهامبتون الإنجليزي)، بيبي (بورتو البرتغالي) وروبن دياس (مانشستر سيتي الإنجليزي).

وسط الملعب: برونو فرنانديز  (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، جواو نيفيز (بنفيكا البرتغالي)، جواو بالينيا (فولهام الإنجليزي)، أوتافيو مونتيرو (النصر السعودي)، روبن نيفيز (الهلال السعودي)، فيتينيا (باريس سان جيرمان الفرنسي).

الهجوم: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، كريستيانو رونالدو (النصر السعودي)، ديوجو جوتا (ليفربول الإنجليزي)، فرانسيسكو كونسيساو (بورتو البرتغالي)، جونزالو راموس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، جواو فيليكس (برشلونة الإسباني)، بيدرو نيتو (ولفرهامبتون الإنجليزي)، رافائيل لياو (ميلان الإيطالي).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة