ريال مدريد يعوض جماهيره ويحقق فوزاً كبيراً على ألافيس في الليغا

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
ريال مدريد يعوض جماهيره ويحقق فوزاً كبيراً على ألافيس في الليغا
مقالات ذات صلة
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021
الكشف عن مواصفات ملعب الغولف العالمي في كورال بلوم

حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

وافتتح كاسيميرو التسجيل للفريق الملكي في الدقيقة 15 من الشوط الأول، بعدما استقبل كرة عرضية من توني كروس بضربة رأس سكنت في شباك ديبورتيفو ألافيس، قبل أن يضاعف كريم بنزيمة النتيجة في الدقيقة 41 من تسديدة قوية في الزاوية العليا للمرمى.

وفي آخر دقائق الشوط الأول، عزز إيدين هازارد تقدم الفريق الملكي بإحرازه الهدف الثالث، بعد استقباله تمريمة متقنة من كروس، حيث يُعتبر هذا هو هدفه الثاني هذا الموسم، والأول له منذ نهاية أكتوبر الماضي، ليخرج ريال مدريد من شوط المباراة الأول مُتقدماً بثلاثية نظيفة.

واستطاع خوسيلو تقليص الفارق في الدقيقة 59 من المباراة، بعدما سجل الهدف الأول لصالح ديبورتيفو ألافيس بضربة رأس، غير أن بنزيمة نجم في حسم المباراة لصالح فريقه، حينما سجل الهدف الرابع للفريق الملكي والثاني له في اللقاء.

وذكرت تقارير رياضية أن المباراة شهدت غياب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل يوم واحد منها، ليتولى المسؤولية مساعده ديفيد بيتوني.

ريال مدريد في الدوري الإسباني

وبعد حصده نقاط المباراة الـ 3، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 40 نقطة من 19 مباراة، حل بها في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن يتقابل ريال مدريد في مباراته القادمة في الليغا أمام ليفانتي يوم السبت الموافق 30 يناير الجاري.

وخفف هذا الفوز للفريق الملكي من آثار خسارته المفاجأة أمام ألكويانو المنتمي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 1-2 وخروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي سبقتها خسارته أمام أتليتيك بيلباو في كأس السوبر الإسبانية

أما ديبورتيفو ألافيس الذي أقيمت المباراة على ملعبه مينديزوروزا في مدينة فيتوريا، والتي جاءت متزامنة مع احتفاله بالذكرى المئوية لتأسيسه، فقد تجمد رصيده عند 18 نقطة من 20 مباراة خاضها حتى الآن، ليحتل المركز الـ 17 في ترتيب الليغا هذا الموسم.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الليغا برصيد 44 نقطة من 17 مباراة خاضها، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وفي المركز الثالث جاء إشبيلية برصيد 36 نقطة من 19 مباراة، يليه برشلونة في المركز الرابع برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، ثم فياريال في المركز الخامس بنفس عدد النقاط ولكن من 20 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري الإسباني.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

ويحتل زيوسف النصيري، لاعب إشبيلية، صدارة هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 12 هدفاً، يليه كلا من: ليونيل ميسي (لاعب برشلونة) ولويس سواريز (لاعب أتلتيكو مدريد) برصيد 11 هدفاً لكلا منهما.

وبهدفيه في مرمى ديبورتيفو ألافيس، رفع كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد رصيده إلى 10 أهداف، ليتقاسم المركز الرابع ترتيب هدافي الليغا هذا الموسم مع جيرارد مورينو لاعب فياريال.