شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين يكشف مفاجأة عند فتح قبره

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير 2021
شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين يكشف مفاجأة عند فتح قبره
مقالات ذات صلة
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟
مشاهير نجوا بأعجوبة من الموت أثناء تصوير مشاهد خطيرة

قال معتز ولي الدين، شقيق الفنان المصري الراحل علاء ولي الدين، إنه قام بنقل جثمان شقيقه من مقابر بمنطقة مدينة نصر في بلاده لمقابر الأسرة في منطقة السيدة عائشة.

جثمان علاء ولي الدين لم يتحلل

وأشار معتز ولي الدين، خلال مداخلة مع "تليفزيون اليوم السابع" في بلاده، بمناسبة حلول الذكرى الـ 18 على وفاة شقيقه اليوم الخميس، إلى إنه حين فتح المقبرة لنقل جُثمان شقيقه تفاجأ بأن جسده كما هو رغم مرور 18 عاماً على وفاته.

وأوضح شقيق الفنان علاء ولي الدين، أن المقابر التي كانت تقع في منطقة مدينة نصر ببلاده، هي مقابر شخصية لشقيقه الراحل علاء ولي الدين بينما تُعد المقابر التي تتواجد في منطقة السيدة عائشة في بلاده هي مقابر الأسرة.

وأتم شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين، تصريحاته بالتنويه إلى أنه نقل كذلك جثامين شقيقه الراحل خالد ووالدتهما أيضًا من مقبرة مدينة نصر إلى مقابر الأسرة، عندما قام بنقل جثمان شقيقه الفنان علاء ولي الدين.

بداية الفنان علاء ولي الدين

وكانت بداية علاء ـ ابن الفنان المصري سمير ولي الدين ـ عبر التلفزيون بثمانينيات القرن الماضي؛ حيث شارك بعدة أعمال مثل بابا جاي، زهرة والمجهول ومنها انتقل للسينما لتكون انطلاقته الحقيقة حتى أصبح بطل العديد من الأفلام في بداية الألفية الثانية وأواخر التسعينيات مثل الناظر، ابن عز، عبود على الحدود وغيرهم.

آخر أعمال الفنان علاء ولي الدين

وكانت آخر أعمال الفنان المصري الراحل علاء ولي الدين، فيلم ابن عز، الذي عُرض عام 2001 وكذلك مسرحية لما بابا ينام التي عُرضت في العام التالي 2002، فيما تّوفيّ دون أن يُكمل تصوير فيلمه الأخير "عربي تعريفة" الذي كانت تشاركه بطولته الفنانة حنان ترك وإخراج عمرو عرفة.

وفاة علاء ولي الدين

وتُوفيّ الفنان المصري علاء ولي الدين في 11 فراير عام 2003، عن عمر يُناهز الـ 40 بعد أدائه صلاة عيد الأضحى؛ إثر مضاعفات مرض السكري الذي كان مُصاباً به.