صور أسرة إيمان البحر درويش.. شاهدوا جمال ابنته التي أخفاها طويلاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور أسرة إيمان البحر درويش.. شاهدوا جمال ابنته التي أخفاها طويلاً

بالرغم من أن طبيعة عمل المشاهير تحتم عليهم أن يكونوا دائما داخل دائرة الضوء وأمام عدسات الكاميرات هم وأسرهم، إلا أن البعض يفضل إبقاء حياته الشخصية خارج هذه الدائرة.

ومن ضمن هؤلاء المشاهير، النجم المصري إيمان البحر درويش، فقد آثر إبعاد أسرته عن الأضواء ولكنه في النهاية تماشى مع مجريات الحياة.

وفضل درويش طويلا إخفاء ابنته عن عيون الجميع حفاظا على خصوصيتها ولكن الأمر سرعان ما خرج من تحت سيطرته ليفاجئ الجميع بجمالع الآخذ وملامحها الجذابة.

ولأول مرة يقدمها بنفسه للجمهور، قام درويش بمشاركة ابنته الغناء على أنغام أغنيته الشهيرة «في البحر سمكة» خلال مشاركته في إحدى الحفلات داخل دار الأوبرا المصرية، لتنتشر صورها بعد ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم.

وقال درويش وهو يقدم ابنته للجمهور: "هي دي السمكة اللي كنت بغنيلها زمان، وهي دلوقتي عندها سمكة تانية صغيرة"، في إشارة إلى حفيدته، حيث إن ابنته تزوجت منذ نحو عدة أعوام ورزقت هي الأخرى فتاة، كما شاركته ابنته منه وهي صغيرة في تصوير كليب هذه الأغنية.

و إيمان البحر درويش من مواليد 18 مارس عام 1955 وهو مغني مصري، حاصل على بكالوريوس هندسة من جامعة الإسكندرية، وجده الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب سيد درويش وعمل إيمان البحر على إعادة إحياء أعمال جده سيد درويش فقدمها بطريقة ممتازة لاقت إعجاباً كبير في كافة أنحاء الوطن العربي بالرغم من اختلاف إسلوب أغانية عن أنماط الغناء التي كانت سائدة في ذلك الوقت.

توقع العديدين -ومن بينهم إيمان البحر نفسه- فشل بعض الأغاني مثل أغنية «محسوبوا إنداس» التي تحكي معاناة رجل أجنبي بعد الحرب العالمية وما تلى ذلك من الانهيار الاقتصادي العالمي، لكن الأغنية لاقت نجاحا كبيرا بعد أن أعاد تقديمها للجمهور، وهي من تراث جده الراحل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة