"ضمنهم نيمار".. باريس سان جيرمان يُعلن إصابة 3 لاعبين بكورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
"ضمنهم نيمار".. باريس سان جيرمان يُعلن إصابة 3 لاعبين بكورونا
مقالات ذات صلة
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد
لأول مرة: أفضل 3 في أوروبا بدون ميسي أو رونالدو

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إصابة 3 لاعبين من صفوفه بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 خلال استعداداته لبداية الموسم الجديد 2020/2021.

إصابة 3 لاعبين من باريس سان جيرمان بكورونا

وأشار نادي باريس سان جيرمان، عبر حسابه بموقع تويتر، اليوم الأربعاء، إلى إن الفحوصات أثبتت إيجابية ثلاثة من لاعبيه بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم إخضاعهم للبروتوكول العلاجي.

وأتم النادي الفرنسي بيانه بالإشارة إلى أن جميع اللاعبين والموظفين في صفوفه سيستمرون في إجراء المسحات التي تكشف الإصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 من عدمها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأتي الإصابات قبل أسبوع تقريباً من خوض فريق باريس سان جيرمان أولى مبارياته بموسم 2020/2021 من بطولة الدوري الفرنسي التي انطلقت في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الماضي.

تأجيل مباريات باريس سان جيرمان في الدروي الفرنسي

وكان من المقرر أن يلتقي نادي باريس سان جيرمان نظيره لانس في مستهل مشواره في بطولة الدور يالفرنسي في العاشر من سبتمبر الجاري، بعدما تم تأجيل مبارياته في الجولات الأولى من البطولة.

ووافقت رابطة الدوري الفرنسي، في وقت سابق، على طلب نادي باريس سان جيرمان بتأجيل مباراته أمام لانس في بطولة الدوريالتي كان مقررهاً لها 29 أغسطس الجاري، بسبب مسيرته في دوري أبطال أوروبا.

إصابة نيمار بكورونا

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية، عبر تقرير لها، إلى أن المصابين هم: نيمار دا سيلفا، لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا.

بايرن ميونخ يتوّج بدوري أبطال أوروبا

وهُزم فريق باريس سان جيرمان بهدف نظيف أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني خلال المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.