غاريث بيل يثير غضب ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
غاريث بيل يثير غضب ريال مدريد
مقالات ذات صلة
غاريث ساوثغيت
بيليه يهنئ بطل ليلة ريال مدريد ومانشستر سيتي
جاريث بيل يرحل عن ريال مدريد ويقترب من تجربة جديدة

فاجأ غاريث بيل قائد منتخب ويلز الجميع بأدائه المذهل خلال مواجهة الملحق أمام منتخب النمسا في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وتمكن ويلز من تسجيل هدفين في لقاء النمسا الذي انتهى بفوز ويلز بهدفين مقابل هدف ليساعد بلاده على التأهل إلى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

ويبحث بيل عن قيادة رفاقه للمشاركة في كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958 خاصة وأن المنتخب الويلزي سيواجه الفائز من أوكرانيا وأسكتلندا في مواجهة يراها بعض خبراء كرة القدم في متناول المنتخب الويلزي.

وجاء أداء بيل ليطرح الكثير من علامات الاستفهام خاصة وأنه لا يشارك مع نادي ريال مدريد خلال الفترة الماضية ولكنه بمجرد ظهوره مع منتخب بلاده يقدم مستويات مذهلة.

واستطاع بيل أن يسجل ركلة جزاء لويلز من مسافة بعيدة وصلت إلى 35 متراً لتتجاوز الحائط وتسكن الشباك وهو ما دفع روب بيدج المدير الفني لمنتخب ويلز لوصفها بأنها الركلة الحرة الأفضل التي يراها طوال حياته.

قبل أن يتمكن بيل من تسجيل الهدف الثاني بعد تسديد كرة قوية سكنت شباك المنتخب النمساوي وصعبت المهمة عليه في العودة إلى اللقاء.

وأثنى سام ريكتس محلل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بأداء غاريث بيل وقال إنه لا يتذكر أي مباراة لم يقدم فيها النجم الويلزي أداءً مميزاً مع منتخب بلاده.

ووصف ريكتس أن بيل لاعب يتمحور حوله جميع نجوم منتخب الويلزي وهو يعتبر اللاعب الساحر في الفريق ووجوده في الملعب يساعدهم على تحقيق الفوز في أي مباراة مهما كانت صعبة.

ومن جانبه، قال ويل إنه ليس في حاجة لإرسال رسائل بعد تألقه مع منتخب ويلز وأنه لن يضيع وقته في مثل هذه الأمور.

وأوضح بيل أنه شعر ببعض التنشجات العضلية في نهاية مباراة النمسا وذلك أمر طبيعي لأنه لا يشارك بصورة دائمة مع ريال مدريد ولكنه مصمم على بذل كل الجهد من أجل منتخب بلاده.

وأبدت جماهير ريال مدريد غضبها من غاريث بيل الذي يتألق بصورة مذهلة مع المنتخب الويلزي ولكنه يغيب ولا يشارك مع ريال مدريد برغم أن الفريق في حاجة ماسة إلى خدماته.

وتخشى جماهير ريال مدريد من تكرار إصابة بيل بعد إصاباته الأخيرة خاصة وأن المستوى الذي يقدمه يؤكد أن في إمكانيته مساعدة الفريق الملكي على حسم لقب الدوري والمنافسة بشراسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وينتظر أن ينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، ولا تفكر إدارة الفريق الملكي في تجديد تعاقدها معه بل كل ما يشغلها هو التخلص من راتبه الضخم والتركيز على تدعيم صفوف الفريق بنجوم آخرين وعلى رأسهم كيليان مبابي.