تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار

محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ

"كلنا هنموت".. فيديو: سعد الصغير يُلقن درساً في الوفاء بجنازة حسن حسني

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي السبت، 30 مايو 2020 السبت، 30 مايو 2020
"كلنا هنموت".. فيديو: سعد الصغير يُلقن درساً في الوفاء بجنازة حسن حسني

شهدت جنازة الفنان المصري حسن حسني ـ الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ـ غياب الفنانين والمشاهير في بلاده ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

ولكن تواجد بجانب أسرة الفنان الراحل حسن حسني في الجنازة فنانين اثنين فقط وهما سعد الصغير ومنير مكرم بصفته عضو مجلس نقابة الممثلين المصريين؛ حيث التزم الثنائي بالإجراءات الوقائية رفقة المتواجدين.

الفنان سعد الصغير الذي ظهر وهو يحمل نعش الفنان الراحل حسن حسني إلى مثواه الأخير في مشهد غاب عنه زملائهم، أبدى استيائه من عدم التواجد لتوديع الفنان الراحل.

وقال الفنان سعد الصغير، خلال حوار أُجريّ معه ببرنامج ETبالعربي:"حسن حسني كان فنان طيب للغاية ومحب للجميع، أنا كنت عيل صغير أول مرة أقف قدام الكاميرا وساعدني وقالي أعمل أيه، راجل طيب جداً.. كنت متوقع كل الفنانين تيجي عشان نصلي عليه كلنا لكن محدش جه".

وبسؤاله هل يلوم الفنانين رد:"الناس التي لم تحضر بسبب كورونا أنت جاي لربنا لتتعظ، نخاف من أيه.. أنت لو عامل كل احتياطاتك وكحول وتعقيم وربنا يريد شيء هيحصل.. كلنا هنموت كله هيموت.. زعلان جداً إن الفنانين كلهم مجوش والله.. الله يرحمه".

يُذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل حسن حسني قبل وفاته كان مسلسل "سلطانة المعز" مع الفنانة غادة عبد الرازق الذي عُرض خلال شهر رمضان المنصرم.