مدرب الأهلي يوجه رسالة تحذيرية للاعبيه قبل مواجهة وفاق سطيف

الفريق المصري لن يفكر في نتيجة مباراة الذهاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
مدرب الأهلي يوجه رسالة تحذيرية للاعبيه قبل مواجهة وفاق سطيف
مقالات ذات صلة
مدرب الأهلي المصري يحذر لاعبيه قبل لقاء وفاق سطيف الجزائري
الأهلي المصري يبحث عن "الصدفة السعيدة" عند مواجهة وفاق سطيف الجزائري
الأهلي يستعيد عبد المنعم وشكوك حول السولية قبل مواجهة وفاق سطيف

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري رسالة تحذيرية للاعبي الفريق الأحمر قبل مواجهة نادي وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب إنه لا يفكر في نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالح فريقه برباعية نظيفة وأنه يتعامل مع مباراة الثانية وكأن الأولى انتهت بالتعادل فقط.

وأضاف موسيماني أن تاريخ كرة القدم يحمل الكثير من القصص التي يمكن أن يتحول فيها الفائز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب إلى خاسر في مباراة العودة.  

وأكد موسيماني أن الأهلي سيظهر بتركيز كبير في مباراة وفاق سطيف دون أي تفكير في نتيجة مباراة الذهاب.

وأشاد موسيماني بنادي وفاق سطيف وأكد أنه فريق كبير ولكن ذلك لن يمنعه من السعي إلى تسجيل الأهداف في شباكه ومحاولة الفوز عليه في عقر داره.

وأوضح موسيماني أنه هدفه هو العودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف موسمياني أن الأهلي تمكن من تقديم أداء جيد في مباراة وفاق سطيف قبل أن يلعب الفريق الجزائري منقوصاً بسبب طرد أحد لاعبيه وأنه سيسعى لمواصلة تقديم هذا الأداء في مباراة العودة.

ومن ناحية أخرى وصف موسيماني ملاعب الجزائر بأنها رائعة وهو ما سيمنح الفريق الفرصة في لعب كرة قدم جميلة.

وكان موسيماني قد أكد معرفته الجيدة بالجزائر وملاعبها لأنه سبق له زيارتها من قبل.

ويبحث الأهلي عن التأهل إلى النهائي الثالث على التوالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى نهائي عام 2020 وتفوق على الزمالك، كما أنه بلغ نهائي عام 2021 وانتصر على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

الأهلي يستعيد عبد المنعم وشكوك حول السولية قبل مواجهة وفاق سطيف

يأتي ذلك بعدما استعاد الأهلي المصري مدافعه محمد عبد المنعم الذي غاب عن مباراة الذهاب أمام نادي وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة.

وكشف أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي المصري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن محمد عبد المنعم أصبح جاهزاً للمشاركة في لقاء الإياب أمام نادي وفاق سطيف الجزائري.

وأوضح طبيب الأهلي أن عبد المنعم شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت في القاهرة دون وجود أي شكوى كما أنه سيشارك مع الفريق في أولى تدريبات الأهلي في الجزائر ليتأكد تعافيه بصورة كاملة من الإصابة التي لحقت به ومنعته من المشاركة في ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

وغاب عبد المنعم عن لقاء ذهاب دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف في المباراة التي تفوق فيها الفريق المصري على نظيره الجزائري برباعية دون رد.

ومن ناحية أخرى، ذكر طبيب الأهلي المصري أن هناك شكوك حول مشاركة عمرو السولية لاعب وسط الشياطين الحمر في مباراة العودة أمام وفاق سطيف وذلك بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية.

وأوضح أبو عبلة أن السولية يخضع لبرنامج علاج طبيعي وآخر تأهيلي على أمل اللحاق بمباراة العودة في الجزائر.

وربما يقرر الجهاز الفني للأهلي عدم المجازفة والدفع بالسولية وهو غير سليم تماماً أمام وفاق سطيف الجزائري خوفاً من تفاقم إصابته وهي السياسة التي اتبعها النادي المصري مع مدافعه عبد المنعم والذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب عدم اكتمال جاهزيته للمشاركة بنسبة 100%.

وينتظر أن يحل الأهلي ضيفاً على فريق وفاق سطيف يوم السبت المقبل على ملعب 5 جويلية في الجزائر لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال. 

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتاج لتجنب الهزيمة بفارق 4 أهداف ليتأهل إلى الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الفائز من نادي الوداد المغربي وفريق بيترو أتلتيكو الأنغولي.