مصطفى الآغا يتصدر تريند «تويتر» بسبب تقليد خالد الفراج

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 أبريل 2021
مصطفى الآغا يتصدر تريند «تويتر» بسبب تقليد خالد الفراج
مقالات ذات صلة
فيديو: عبدالله الرويشد يسقط على المسرح.. التفاصيل
فيديو: دريد لحام يرد على قرار ترامب حول الجولان بهذه الطريقة
شاهد: موقف محرج لـ راشد الماجد على المسرح

تصدر اسم الإعلامي مصطفى الآغا تريند تويتر السعودية، عقب عرض حلقة برنامج «ستوديو 21»، حيث قلد فيها الفنان خالد الفراج الإعلامي السوري الشهير مصطفى الآغا بطريقة ساخرة، فماذا حدث؟

خالد الفراج يقلد مصطفى الآغا بطريقة ساخرة

وأطل الفنان خالد الفراج على الشاشة أمام الجمهور على هيئة وإطلالة الإعلامي الشهير مصطفى الآغا في حلقة بعنوان «ماذا علمتني الحياة؟»، وخلال تقديم الحلقة بدأ التفاعل بشكل ساخر حينما قاطع أحد الجمهور المتواجد في الاستوديو الفنان خالد الفراج بصوت مرتفع أثناء حواره مع فتاة.

ليبدأ الفنان خالد الفراج في مقاطعتهما بطريقة ساخرة، قائلاً: «في هذه اللحظات سوف أعرض لكم ماذا علمتني الحياة بالطريقة العملية». ليتحرك نحو الجمهور الضيوف المتواجدين داخل الاستوديو للتعدي بالضرب حتى هربوا واختفوا من أمامه.

مصطفى الآغا يتفاعل مع تقليد خالد الفراج بطريقة كوميدية

وما كان أمام الإعلامي الشهير مصطفى الآغا إلا الرد بطريقة طريفة للغالية وبحرفية عالية، في إطار كوميدي ساخر، حيث قدم الإعلامي السوري الشهير مصطفى الآغا مشهداً تمثيلياً للرد على الأول، حيث شارك حساب قناة «MBC» على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» مقطع فيديو للإعلامي الشهير وهو يداهم مقر «ستوديو 21» معلناً رفع قضية عليهم بسبب هذه الحلقة.

مصطفى الآغا يرفض التنازل عن القضية

وخلال المشهد التمثيلي يرفض الآغا التنازل عن القضية الذي رفعها ضد القناة؛ لأنهم عملوا على تقليده. وفي مزحة طريفة قال الإعلامي الشهير «كله تمثيل»، حينما سألوه المتباعين في رسائل موجهة إليه عن التسامح الذي ينادي به.

وقال مصطفى الآغا، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، رداً على تقليد الفنان خالد الفراج له: «خالد الفراج مثل أخيه.. ممتع ومبدع ولكنه أقل من وليد في إثارة الجدل».

رد خالد الفراج على مصطفى الآغا

ومن ناحيته، خرج الفنان خالد الفراج مغرداً عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قائلاً: «الله يجيرنا من إثارة الجدل.. أبو كرم قلب أبيض». ثم عقب عليه الإعلامي مصطفى الآغا، عبر تويتر، قائلاً: «المهم إنك عنوان كبير يابو بدر».