نقل سمير غانم ودلال عبدالعزيز إلى المستشفى بعد إصابة ابنتهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
نقل سمير غانم ودلال عبدالعزيز إلى المستشفى بعد إصابة ابنتهما
مقالات ذات صلة
نقل مشاري البلام إلى العناية المركزة
جهاز ذكي بإمكانه شم رائحة كورونا بدقة 100%
عائلة الفنان السعودي خالد سامي تكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

نقل الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز إلى المستشفى، إثر إصابتهما بـ فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض «كوفيد-19»، عقب إصابة ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم بالفيروس منذ أيام.

نقل سمير غانم ودلال عبدالعزيز إلى المستشفى بعد إصابة ابنتهما

رامي رضوان يكشف الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبدالعزيز

وأشار الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة رانيا سمير غانم، إلى أن والدا زوجته الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز أصيبا بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض «كوفيد-19»، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، نقلاً عن موقع «العربية.نت».

وطالب الإعلامي المصري من الجميع ومحبي هذه العائلة الفنية بالدعاء لهما كي يمرا من الأزمة الصحية التي يعانيان منها حالياً.

تفاصيل نقل سمير غانم ودلال عبدالعزيز إلى المستشفى

وفق وسائل إعلام محلية، فقد نُقل الفنان الكبير سمير غانم إلى أحد المستشفيات الخاصة في منطقة المهندسين، أمس الخميس؛ لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وكذلك بروتوكول العلاج.

وذكر موقع «اليوم السابع»، أن الفنانة دلال عبدالعزيز نقلت إلى أحد المستشفيات الخاصة على طريق جسر السويس منذ 4 أيام، عقب تدهور حالتها الصحية وإصابتها بضيق في التنفس؛ حيث تم وضعها على جهاز الأكسجين وتتلقى حالياً بروتوكول العلاج اللازم.

وأفاد الموقع بأن الفنان دلال عبدالعزيز أجرت مسحة ثانية التي ثبت إيجابيتها، كما ترافقها ابنتها دنيا سمير غانم عقب تعافيها من الفيروس والتأكد من سلبية المسحة.

عزل منزلي لعائلة سمير غانم

وكانت العائلة الفنية تخضع إلى العزل المنزلي منذ بداية الأزمة، تحديداً الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتها دنيا، لكن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز تطلبت نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة؛ لتلقي العلاج اللازم والرعاية الصحية.

ومن ناحيته، حاول الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، التواصل مع العائلة للاطمئنان عليهم إلا أنه لم يصل إلى أحد منهم حتى الآن، وفقاً لموقع «العربية.نت».

وكانت العائلة الفنية جميعاً ظهرت خلال موسم رمضان 2021، بشكل كثيف عقب مشاركتهم في العديد من الإعلانات التجارية، كما أن الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها كان من المقرر عرض مسلسلهن في شهر رمضان الجاري إلا أنه تم تأجيله نظراً لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد وكذلك العديد من فريق العمل.