نهى العمروسي: أخطأت في تربية ابنتي والسجاير بالنسبة لي أهم من الراجل

تحدثت الفنانة عن نشأتها وعائلتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
نهى العمروسي: أخطأت في تربية ابنتي والسجاير بالنسبة لي أهم من الراجل

ظهرت الفنانة نهى العمروسي في برنامج "VIP" المذاع على قناة هي مع الإعلامية أميرة بدر، وفي البرنامج تحدثت عن ابنتها نازلي والكثير من التفاصيل حول علاقتها بابنتها.

وفي البرنامج كشفت الفنانة نهى أنها صدمت كثيرًا عندما علمت بزواج ابنتها سرًا، وأنها أخطأت في تربية ابنتها في الكثير من الأشياء، ولعل أبرز هذه الأخطاء إخبار ابنتها بوفاة والدها في سن صغير بطريقة غير صحيحة لا تتناسب مع سنها.

وأوضحت أنها تزوجت سريعًا بعد وفاة زوجها ولم تراعي مشاعر ابنتها، وهذا ما أثر فيها وجرحها، كما أضافت أنها كانت صديقة مقربة لابنتها، ولكن لم تستمر هذه الصداقة لفترة طويلة، وذلك بعد أن رفضت الرجل الذي أحبته وتزوجته في النهاية في السر.

وعن أسباب رفضها للرجل الذي كانت تحبه ابنتها، قالت الفنانة نهى العمروسي أنها لم تشعر بالارتياح تجاهه، وكانت خائفة على ابنتها منه.

العمروسي: السجاير أحلى من الراجل

وتحدثت الفنانة نهى العمروسي عن علاقتها بالرجال، حيث قالت: "أنا بحب الرجالة ولكن منظومة الزواج فاشلة في الأوساط العربية"، وبررت ما قالته بأن الرجل في البلاد الشرقية يعيش حياة مزدوجة، حيث يمكنه أن يتزوج أكثر من سيدة حتى لو كانت زوجته جميلة جدًا، والمجتمع يسمح له بذلك.

وتابعت أنه من الصعب عليها أن تتزوج مرة أخرى، حيث قالت: "ماعنديش تقل أدخل علاقة جديدة"، وذكرت أنها انفصلت عام 2006 وبعدها لم تتزوج مرة أخرى، كما ذكرت أنها اتجهت إلى التدخين بدلًا من الرجال.

وقالت العمروسي: "الدخان أفيد على الصدر من الراجل، بالنسبة لي السيجارة أحلى من الراجل على الأقل بشربها وبتحكم فيها والراجل ساعات ما أعرفش أجيبه".

كما ذكرت أن السيجارة أفضل حتى لو ستتدمر صحتها، ولكنها لا تحطم قلبها ومشاعرها مثل الراجل، حيث أضافت: "الراجل بيموتني ألف مرة ولا يمكنني أن أعيد تجربة الزواج مرة أخري وكل شوية بيتعرض علي ولكني برفض".

العمروسي: معظم عائلتي جماعات إسلامية شيوعيين

وخلال لقائها في برنامج VIP تحدثت الفنانة نهى العمروسي عن عائلتها، حيث قالت إن أولاد عملتها انضموا إلى جماعات إسلامية أيام السادات، أما عمها كان شيوعي ومن أكبر الشيوعيين في مصر.

وقالت أن هناك شريحة من عائلتها أول من ارتدت النقابل في مصر، وذكرت أنها لم تكن تختلط بهم، حيث كانت تعيش في مجتمع آخر، ولكنها كانت تنظر إليهم كمتطرفين، ونوهت أنه العلاقة بينهما كانت قائمة على الود، وكان يعاملوها بشكل جيد وودود.

أما على صعيد العلاقة بين الجزء الشيوعي والإسلامي في العائلة أوضحت الفنانة نهى العمروسي أن العلاقة بينهم كانت جيدة للغاية رغم اختلافهم الفكري، ولكنهم احتفظوا على درجة القرابة وصلة الرحم حتى الآن.

أما على الجانب الديني في أسرتها قالت إنه كان مقتصرًا على صيام رمضان فقط، وقالت: "مكناش متدينين أوي والعائلة مش ملتزمة يعني صيام رمضان للي يقدر عليه من غير صلاة وكانت مصر والبلد كلها كدا".

كما ذكرت أن معظم المجتمع المصري كان ينتمي إلى الطبي التي كان تنتمي إليها ولم يكن يلتزم بالصلاة، وقالت إنها بدأت الصلاة عندما كبرت فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة