نجوم ونجمات تورطوا في مشاكل وأزمات محرجة بسبب أبنائهم

محمد رمضان يُحرج معجبة سخرت من لون بشرة ابنه

نيشان يتحدى السقا ويطلب منه هذا الأمر الصعب

  • الثلاثاء، 12 مايو 2020 الثلاثاء، 12 مايو 2020
نيشان يتحدى السقا ويطلب منه هذا الأمر الصعب

حل الإعلامي اللبناني نيشان ضيفاً على برنامج المسابقات الرمضاني إغلب السقا، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، وينافس فيه بشكل رئيسي الفنان المصري أحمد السقا.

نيشان يتحدى السقا لنطق اسم عائلته

وبدأ نيشان الحلقة بتوجيه تحد من نوع خاص إلى السقا، حيث تحداه أن يقوم بنطق اسم عائلته المعروف بصعوبته ديرهاروتيونيان بشكل سليم، خاصة وأن الكثيرين يخطأون في نطق الاسم.

وقال الإعلامي اللبناني أن جميع ضيوف البرنامج يرغبون في هزيمة السقا، إلا أنه سعيد بمشاركته معه في حلقة واحدة، كما حرص على مدح الفنان المصري وأشاد بأخلاقه ونبله.

ثم أعرب بعدها نيشان عن سعادته بمشاركته في الحلقة التي تتميز بهدفها الإنساني والخيري من خلال تبرع الفائز بالجائزة لإحدى الجمعيات الخيرية.

السقا يفوز على نيشان

وكانت المسابقة الأولى في البرنامج هي الحلزونة، حيث يتيعن على المتسابقين تسجيل أكبر عدد من اللفات بداخل الحلزونة دون السقوط، وقد فاز التحدي فيه.

وفي المسابقة الثانية ضربة معلم، وهي عبارة عن عدة مسامير مثبتة في لوح خشبي ويجب على كل متسابق دقها قبل منافسه، فقد كان الفوز فيها من نصيب نيشان.

وكانت المسابقة الثالثة هي حدود البلاد، والتي كانت عبارة عن خريطة ويجب كل متسابق معرفة دولة قبل الآخر، وقد فاز بها السقا،

وفي المسابقة الرابعة قمر الدين، والتي كانت عبارة عن قذف كوب قمر الدين على مائدة لأبعد مسافة دون سقوطه، فقد ربحها السقا أيضاً.

ونجح نيشان في الفوز في التحد الخامس بالعكس، فيما حقق السقا الفوز في التحد السادس والأخير فرقع البلالين، لتنتهي الحلقى بفوز الفنان أحمد السقا بتجميع النقاط الإجمالية للمسابقات.